تستمع الآن

شخص يبيع “كرامته” و”شبح” في برطمان.. أغرب 8 أشياء عرضت للبيع على الإنترنت

الأحد - ٠٤ فبراير ٢٠١٨

أصبحت مواقع البيع والشراء على الإنترنت كثيرة جدا ويفضل الآن البعض التسوق عليها بدلا من النزول والبحث في مئات المحال، ولكن بنقرة واحدة تجد كل ما تريده، واعتدنا أن تكون المنتجات المعروضة على تلك المواقع، واقعية بحيث تخدم احتياجات الآخرين وتقدم الربح المجزي للبائع، ولكن يكتظ عالمنا بمجموعة من الأشخاص ذوي السلوكيات الغريبة والذين يظهرون في جميع مجالات الحياة.

من جانبه رصد خالد عليش، يوم الأحد، عبر برنامج “معاك في السكة”، أغرب المنتجات التي عرضها الجمهور على أشهر مواقع البيع والشراء.

1- شبح في برطمان

عرض مواطن أمريكي من ولاية أركنساس منتج غريب للغاية في عام 2003، حيث طرح للمزاد برطمان يسكنه شبح يطارده في كل مكان.

2-رأس امرأة

عرضت امرأة تدعى كاري سميث جبهتها للمزاد على موقع إيباي، بهدف استغلالها كمساحة فارغة يمكن وضع الإعلانات عليها.

وبالفعل دفع موقع “Golden Palace” مبلغ مالي قدره 10,000 دولار للفوز بالمزاد، وقام برسم وشم للدعاية على جبهة تلك المرأة.

3-جنيه مصري معدن

عرض شاب مصري بيع عملة معدنية لجنيه مصري على موقع “آمازون”، بسعر 30 دولار، وذلك بالرغم من تراجع سعره مقابل الدولار، ووصل سعر الجنيه المعروض لبيع إلى 28.98 دولار أمريكي، أي ما يعادل 226 جنيها مصريا، المثير في الأمر هو نفاذ الكمية المعروضة للبيع كلها، باستثناء ثلاث عملات فقط.

4-كرامتي بـ10 دولارات

الكرامة ليست أمرًا ماديًّا، على الأغلب تلك هي الرسالة التي كان يُراد توصيلها، حيث تم الإعلان عن مزاد على موقع ebay على ورقة مكتوب عليها كلمة كرامتي بالإنجليزية “dignity” وتحتها توقيع صاحبة الورقة، والتي وصل سعرها على الموقع 10 دولارات.

5-بطة مطاطية

عرض أحد الأشخاص لعبة أطفال على شكل بطة مطاطية يُعتقد أنها مسكونة بالجن، جعلت طفله يتصرف بغرابة ويقذفها بعيداً عنه كلما أتيحت له الفرصة، ورغم تحذيره والتفاصيل المخيفة التي حكاها حصل على 41 طلب شراء بعد أسبوع.

6-سبحة

قام أحد المصريين بعرض سبحة عادية للبيع، وبدأ يفند في مميزاتها الكثيرة، ولفت النظر إلى أنها “تستخدم في التسبيح عقب الصلوات”، وكأنه أمر جديد على المصريين.

7-جنيه ورق

قام شاب مصري بعرض جنيه ورق، وربع جنيه ورق أيضًا، للبيع، واستند الشاب في عرضه، إلى أن تلك العملات أصبحت نادرة في مصر، بعد إلغائها، وحلول نظيرتها المعدنية بدلًا منها.

8- ميدالية متعددة المهام

قام مستخدم آخر بعرض ميدالية للبيع، ووصفها بأنها متعددة الاستخدامات، وشدد على أنها تحتوى على قصافة للأظافر، وكأن الأمر شيء نادر الوجود.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك