تستمع الآن

شاهد.. 3 أمناء شرطة ينقذون طفلا سقط من الطابق الثالث بأسيوط

الإثنين - ١٩ فبراير ٢٠١٨

تداول رواد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر بطولة 3 أمناء شرطة، عرضوا أنفسهم للخطر في سبيل إنقاذ طفل صغير سقط من شرفة منزله.

وظهر في الفيديو أمين الشرطة، يقف لتأدية عمله في حراسة بنك في أسيوط، ولاحظ هو وزملاؤه طفلا يلهو على الشرفة ويكاد يسقط، فذهب زميله لينقذه لكن الطفل سقط، واختار أمين الشرطة أن يتلقى الطفل على يديه بدلا من سقوطه أرضا.

وعلق ناشر الفيديو على المشهد: “بطولة أمين شرطة معين خدمة أمام بنك بشارع الجمهورية بأسيوط، ينقذ طفلا من الموت عقب سقوطه من شرفة منزله بالطابق الرابع معرضا نفسه للموت”.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا، اليوم الإثنين، قالت فيه، إنه فى ضوء المسؤولية الاجتماعية الواقعة على عاتق رجال الشرطة والتي يُعد درء المخاطر عن المواطنين أحد أبرز أوجهها، وأثناء قيام كلٍ من أمين الشرطة كميل فتحى جيد- سن 45 أمين الشرطة، حسن سيد على- سن 38 أمين شرطة صبري محروس عزيز- سن 39 “من قوة قسم شرطة ثاني أسيوط، بأعمال تأمين المنشآت أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية بدائرة القسم، تلاحظ لهم قيام أحد الأطفال “يبلغ من العمر 5 سنوات”، بالتدلي من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث ومحاولته التشبث بسورها، ما أدى لسقوطه فبادروا بالتقاطه والإمساك به.

وأوضح البيان، أن الطفل لم يُصب بأي أذى، في حين نتج عن ذلك إصابة أمين الشرطة الأول، نُقل على إثرها إلى مستشفى الشرطة بأسيوط لتلقي العلاج اللازم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك