تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يحقق أمنية الطفل أوسكار.. ورسالة من والدته

الأحد - ٢٥ فبراير ٢٠١٨

حقق الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أمنية الطفل الصغير أوسكار أحد مشجعي “الريدز”، والذي تمنى لقاءه والتصوير معه.

ونشرت والدة الطفل، صورًا لمقابلة صلاح لأوسكار حيث التقط معه صورة سيلفي في سعادة بالغة، وهو ما عبرت عنه الوالدة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وعلقت والدة أوسكار على زيارة صلاح عبر “تويتر”، قائلة: “شكرا جزيلا لن ننسى تلك الليلة مطلقًا.. هذه أفضل ليلة في حياة أوسكار.. هو عاجز عن الكلام بسبب سعادته الكبيرة”.

كانت والدة أوسكار قد نشرت صورة عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة: “ونشرت والدة الطفل أوسكار صورة لطفلها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلقت عليها: “أوسكار أخذ بواجباته المدرسية إلى منحنى آخر، حاول أن ينهي كلماته بحروف N وG، وقال أعلم كلمة (ملك)، أعلم الأغنية كذلك، هو يأمل أن يرى صلاح ويرى أهراماته”.

ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرًا من نشطاء “تويتر”، حيث رد صلاح على الرسالة وكتب على حسابه الشخصي على “تويتر”: “اتطلع إلى لقاء أوسكار قريبًا”.

كان صلاح قد سجل هدفًا في فوز ليفربول على نظيره وستهام يونايتد في المباراة التي انتهت برباعية مقابل هدف وحيد للريدز، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي، ليصبح رصيد الدولي المصري 23 هدفًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك