تستمع الآن

شاهد.. كيف ساعد محمد صلاح طفلا إنجليزيا لإنجاز واجباته المدرسية

الأربعاء - ١٤ فبراير ٢٠١٨

يوما بعد يوم يثبت الدولي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أنه خير سفير للكرة المصرية في الخارج، فبعد تألقه مع فريقه الإنجليزي مطلع الموسم الحالي أصبحت تتغنى به جماهير “الريدز” في المدرجات، وأصبح النجم الأول للفريق وللمشجعين.

وخلال الفترة الماضية، تلقى صلاح العديد من الإشادات من الجماهير بسبب مستواه الرائع الذي يقدمه، والذي جعله يتنافس على لقب الهداف مع هاري كين لاعب توتنهام، إلا أنه كان متألقًا على الجانب الاجتماعي أيضًا، وهو ما ظهر جليًا خلال الفترة الماضية، وما فعله مع والدة الطفل الصغير أوسكار.

ونشرت والدة الطفل أوسكار صورة لطفلها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلقت عليها: “أوسكار أخذ بواجباته المدرسية إلى منحنى آخر، حاول أن ينهي كلماته بحروف N وG، وقال أعلم كلمة (ملك)، أعلم الأغنية كذلك، أوسكار يأمل أن يرى صلاح ويرى أهراماته”.

ولاقت تغريدة والدة أوسكار، تفاعلا كبيرًا من نشطاء “تويتر”، حيث رد صلاح على الرسالة وكتب على حسابه الشخصي على “تويتر”: “اتطلع إلى لقاء أوسكار قريبًا”.

كان صلاح قد حقق أمنية طفل إنجليزي بمنحه القميص الخاص به، بعد انتهاء مباراة توتنهام مع ليفربول والتي أحرز فيها “مومو” هدفي المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

ولاحظت الكاميرا التي تنقل المباراة وجود طفل صغير في مدرجات استاد “الأنفيلد” معقل ليفربول، وكان يحمل لافتة صغيرة كتب عليها: “مو صلاح هل استطيع الحصول على قميصك من فضلك؟”، واستمر في رفع اللافتة خلال أحداث المباراة المثيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك