تستمع الآن

شاهد.. عادل إمام يهاجم الرقابة على المسلسلات: “لجان فاشية.. بلاش كلام فارغ”

الأربعاء - ٠٧ فبراير ٢٠١٨

أعلن الفنان الكبير عادل إمام، رفضه للضوابط الجديدة التي وضعت من أجل الرقابة على المسلسلات والأعمال الدرامية، مشددًا على أن الفن لا يحتاج للوصاية من أحد وأهله يجب أن ينشغلوا وحدهم به.

وأكد عادل إمام في مداخلة مع الإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة “دريم”، رفضه تشكيل لجان رقابة ومتابعة على الأعمال الفنية في مصر، موضحًا: “الجمهور هو من يحكم فقط”.

وتابع الزعيم: “بلاش كلام فارغ إحنا مش عايزين وصاية من أي شخص، إحنا مش ناقصين لجان فاشية، هو إحنا هنهزر ولا إيه؟، ده غلط وهيجنوا على الفن في مصر”.

وعن مسلسله الجديد “عوالم خفية”، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل، أكد بدء تصوير المسلسل، منوهًا بأنه يحتوي على عدد كبير من القصص الدرامية المتنوعية.

وأكمل: “أرجوا أن ينال المسلسل الجديد استحسان المشاهدين، فنحن بدأنا التصوير منذ فترة، كما أن موضوع المسلسل مهم ويتحدث عن الفساد بطريقة درامية ممزوجة بالكوميديا”.

وقال الزعيم: “بطل العمل يحصل على مذكرات لفتاة انتحرت كتبت بالأحرف الأولى فقط، ويكتشف عقب ذلك إنها لم تنتحر، ويبدأ في تعقب الشخصيات المكتوبة بالمذكرات ومعرفة مصيرهم والفساد الذي ارتكبوه”.

وتطرق عادل إمام، إلى الحريق الذي نشب بجوار منزله، موضحًا: “الحريق لم يكن داخل منزلي بل كان في السور المجاور وتم السيطرة عليه، ولا توجد أي خسائر، ربنا بيحبني أنا وأسرتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك