تستمع الآن

شاهد.. حيلة كوميدية غريبة من طفلين لمشاهدة فيلم Black Panther في السينما

الإثنين - ١٩ فبراير ٢٠١٨

لجأ طفلان إلى حيلة كوميدية لمشاهدة فيلم Black Panther، والذي تمكن من تحقيق رقما قياسيا في شباك التذاكر الأمريكية منذ طرحه يوم الجمعة، محاولين خداع المسؤولين عن السينما لكي لا يدفع ثمن التذكرتين.

وذهب الطفلين إلى قاعة السينما متنكرين في هيئة رجل طويل القامة ومرتدي معطف طويل، ولم يكن مستغربا بالطبع أن تفشل خطتهما، حيث قام رواد السينما بنشر العديد من الفيديوهات والصور والتي انتشرت سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لتروي قصة التسلل الفاشلة.

وحقق أحدث إصدارات Marvel نحو 25,2 مليون دولار مما يمثل ضعف الرقم القياسي الذي احتفظ به فيلم Deadpool في فبراير 2016 حيث حقق نحو 12,7 مليون دولار.

أما عالميا فقد حقق الفيلم أكثر من 47 مليون دولار منذ بدء طرحه الثلاثاء الماضي في عدة دول منها بريطانيا وتايوان وفرنسا وأستراليا وهونج كونج.

الفيلم يتناول حياة إحدى الشخصيات الخارقة التي ابتكرتها شركة Marvel للقصص المصورة وتنتجها شركة Disney، ووصلت ميزانية الفيلم إلى نحو 200 مليون دولار، علاوة على عشرات الملايين التي أنفقتها شركة الإنتاج في الترويج له، ويضم الفيلم مجموعة من النجوم مثل لوبيتا نيونجو وشادويك بوسمان وأندي سيركيس ومايكل جوردان وغيرهم من النجوم.

تركز الأحداث على قصة “تشالا” ملك واكاندا الأفريقية، الذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة بعد موت أبيه، ويتحتم عليه الدفاع عن أرضه من التمزق.

يشار إلى أن فيلم Black Panther يعد ثاني فيلم من إنتاج شركة يشهد ظهور بطل خارق من أصحاب البشرة السمراء، بعد فيلم Blade الصادر عام 1998.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك