تستمع الآن

شاهد الفيديو: حكيم يحقق حلم معجبة بهذه الطريقة

الأربعاء - ٢١ فبراير ٢٠١٨

لفتة إنسانية قام بها الفنان حكيم، تجاه إحدى معجباته وتدعى سارة، حيث قابلها في منزله وأهداها ألبوماته الغنائية، محققًا حلمها بلقائه.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن سارة فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتحب حكيم بطريقة كبيرة حيث غطت قاعة حفل زفاف شقيقها بصوره.

ونشر حكيم، صورًا للقاء وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، معلقًا عليها: “حكيم يحقق حلم سارة بعزومة في بيته.. حيث قرر استضافتها في بيته وقام بعمل عزومة لها وأهداها ألبوماته وحقق لها طلباتها، وكان اللقاء بينهما شديد الخصوصية لأنه شعر بحالة من السعادة لدرجة اهتمام سارة ومتابعتها لكل أعماله”.

كما نشر حكيم فيديو عبر موقع “انستجرام”، وعلق عليه قائلا: “قضيت أجمل وقت في حياتي مع سارة أجمل بنوتة.. وبجد كنت فرحان بيها قوي”.

#حكيم يحقق حلم #سارة بعزومة في بيته تواصل حكيم الدائم مع جمهوره جعله يهتم بأحدث معجباته سارة التي كتب كل أقاربها وأصدقائها علي مواقع التواصل الاجتماعي قصة حبها لحكيم لدرجة انها قامت بتغطية قاعة حفل زفاف شقيقها بصور حكيم وتعاطف معها الكثير لانها تعاني من ظروف خاصة ..حكيم علي الفور قرر استضافتها في بيته وقام بعمل عزومة لها وقام باهدائها ألبوماته وحقق لها طلباتها .. وكان اللقاء بينهما شديد الخصوصية لأن حكيم شعر بحالة من السعادة لدرجة اهتمام سارة ومتابعتها لكل أعماله

A post shared by Hakim (@hakimofficial) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك