تستمع الآن

شاهد.. جلسة تصوير تجمع “أبو” بزوجته نهال لهيطة

الثلاثاء - ٢٠ فبراير ٢٠١٨

خضع الفنان الشاب أبو، لجلسة تصوير بصحبة زوجته نهال لهيطة، بعدسة المصور خالد فضة، حيث اتخذت الصور طابًعا رومانسيًا.

واشتهر “أبو” بغناء أغنية “3 دقات” والتي لاقت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها حتى الآن، حيث وصل عدد مشاهدات الأغنية عبر موقع “يوتيوب” إلى 156 مليونًا و615 ألف مشاهدة.

أغنية 3 دقات كلمات المؤلف تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع رامي سمير، وشارك بالكليب عدد من النجوم، مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.

وصورت الأغنية في منطقة الجونة السياحية، وطرحت خلال فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي، يوم 29 سبتمبر الماضي، لتقرر إدارة المهرجان تصويرها وطرحها على طريقة الفيديو كليب للجمهور؛ نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته في فعاليات الختام.

كان “أبو” قد حل ضيفًا على برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبدالله، للحديث عن الأغنية، قائلا: “الأغنية من تأليفي أنا وتامر حبيب، ومنذ أنا تقابلنا أول أنا والفنانة القديرة يسرا أشعرتني أنها إنسانة بسيطة وليست النجمة الكبيرة، ودائما لم أكن مصدق أنها تشاركني الأغنية”.

وتابع: “الحدوتة بدأت في الجونة وكان عندي حفلة هناك وحضرها تامر حبيب وأصدقاء أخرين وكتبت فكرة الأغنية وعرضتها على تامر وقلت له مش عارف الحدوتة ممكن تروح لمين، وحبيب حلاوته إنه من أقوى الناس اللي بيستخدموا كلمات وهو عمره ما كتب أغاني، وكنت ملحن الأغنية وكاتب أول سطرين، وجلسنا سويا لمدة 5 ساعات نكتبها وفي النهاية لما جاءت الكلمات التي غنتها يسرا، صمت قليلا ثم خرج بالكلمات اللي في نهاية الأغنية وهو شخصية لديه كم شغف للفن مرعبة ومن أول التعاون مع تامر حبيب الموضوع سار بشكل رائع جدا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك