تستمع الآن

شاهد.. تامر حسني يتغزل بنجاح زوجته بسمة بوسيل

الثلاثاء - ٢٠ فبراير ٢٠١٨

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته وفخره بزوجته بسمة بوسيل، بعد نجاح عرض مجموعة من تصاميم الأزياء الخاصة بها في لندن.

وكانت بسمة نشرت صورة من داخل القاعة التي سيتم من خلالها عرض تصاميمها ”De Vere Grand Connaught Rooms”، بحضور كبار الموضة، والبعض من المشاهير التي تجمعها علاقة صداقة بهم، ورافقتها بتعليق كتبته باللغة الإنجليزية، قائلة: “الاستعدادات للعرض الكبير من مجموعة الجديدة “basmabousseldesign”، تمنوا لي حظا موفقا”.

ونشر تامر عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه بوسيل وهي تدخل إلى منصة العرض وسط تصفيق الحضور، وظهر حسني في المقطع وهو يقول كلمته المشهورة “هو ده”، وبدا في غاية السعادة.

وعلق حسني على المقطع، قائلاً: “برافو بسوم.. أنا فخور بيكي.. مبروك عليك النجاح الكبير.. وردود الأفعال العظيمة على المجموعة الجديدة في لندن”.

بدورها أعادت بوسيل نشر المقطع على صفحتها ووجهت له الشكر على وقوفه الدائم بقربها ودعمه الكبير لها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع العفوي، ولاقى إعجاب الآلاف منهم وتعليقاتهم التي أثنت على علاقتهما المميزة ودعمهما المتبادل في كافة نشاطاتهما.

ويستعد تامر حسني لعرض أحدث أفلامه “البدلة” في موسم عيد الفطر المبارك، ويشاركه البطولة أكرم حسني، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، ومن إخراج محمد جمال العدل.

وابتعدت المطربة المغربية بسمة بوسيل عن الساحة الفنية بعد زواجها من تامر واعتزلت الغناء، واتجهت بعدها إلى عالم الأزياء والموضة لتتلقى دروسا في التصميم وتعمل بشكل احترافي كمصممة أزياء.

يُشار إلى أن شركة “كوكا كولا” العالمية استعانت بتامر حسني لتمثيل مصر في تقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك