تستمع الآن

شاهد.. تامر حسني عن الشرطة الفرنسية: “كنت فاكر جايين يفضوا الليلة”

الأربعاء - ٢١ فبراير ٢٠١٨

نجاح جماهيري كبير شهدته الجولات الأوروبية التي قام بها الفنان تامر حسني، خلال الأسابيع الماضية، حيث أقام نجم الجيل عدة حفلات فنية في عدد من الدول من بينها هولندا وفرنسا ولندن، ولاقت نجاحًا كبيرًا، إلا أن أحد المواقف في باريس أدى إلى تدخل الشرطة لمنع تفاقم الوضع.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن حضور تامر حسني إلى فرنسا تبعه حضورا جماهيريًا كبيرًا خلال حفله الذي أقامه في باريس، حيث امتد الأمر إلى زحف المعجبين إلى الفندق الذي يقيم فيه وغلق الطريق بسبب الزحام، وهو ما استدعى حضور الشرطة.

وأكد تامر أن الشرطة أغلقت الطريق الموجود فيه الفندق ومنعت سير السيارات بداخله، حتى تعطى الفرصة للمعجبين في التقاط الصور التذكارية معه.

وقال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “حركه جميلة وراقية من شرطة فرنسا أحب أذكرها جدًا، لما شافوا الجمهور محاوط المكان وبدأ في تعطيل حركة المرور جت عربيات شرطة كتير نظموا المرور بشكل آخر عشان العربيات تعدي من شوارع أخرى ويخلوا الجمهور يعرف يقف معايا براحته من غير ضغط عربيات”.

وتابع: “الشرطة أغلقت الطريق علينا كي لا نزعج أحد ونفضل أكتر وقت مع بعض لأني وعدت الجمهور إني هتصور معاهم يعني عكس ما تخيلت تمامًا افتكرتهم جايين يفضوا الليلة.. بعد كده مشيوا معايا في موكب كبير لتأمين وصولي للفندق رغم إني مطلبتش منهم حاجة، أول مرة أشوف كده بصراحة شكرًا شرطة فرنسا”.

كان “نجم الجيل” قد كشف عن إحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، في شهر مارس المقبل.

وأعلن تامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إحياء الحفل الغنائي بالمملكة”.

وقال: “استنوني إن شاء الله ٣٠ مارس في أول حفل لي بالمملكة العربية السعودية، وكلي شرف والله واحشيني من زمان.. الحفل في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك