تستمع الآن

شاروخان ينتزع لقب “أكثر ممثلين بوليوود متابعة على تويتر” وأميتاب باتشان غاضب

السبت - ١٠ فبراير ٢٠١٨

أعرب النجم الهندي أميتاب باتشان عن غضبه بعدما فقد لقب أكثر فنانين بوليوود متابعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وحل مكانه النجم شاروخان.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو” فإن، نجم بوليوود القدير أميتاب باتشان وجّه اتهامًا مباشرًا لموقع التدوينات والتواصل الاجتماعي العالمي تويتر، بعد تخفيض عدد متابعيه من 33 مليون متابع، إلى 32.9 متابع، مهددًا إياه بوقف حسابه الخاص.

وبدأت الوكالات الفيدرالية في الولايات المتحدة بالتحقيق في وكالات غامضة تبيع أتباعاً مزيفين، وجاء ذلك بعد تقرير نشرته صحيفة “نيويورك تايمز”.

وليس من الواضح ما إذا كان متابعو أميتاب باتشان، الذين حُذفوا، على صلة بنفس التحقيق أم لا، ولكن النجم فقد نحو 60 ألف متابع على حسابه بموقع تويتر.

وغرد أميتاب، البالغ من العمر 75 عامًا، حول هذا الموضوع على حسابه الخاص في تويتر قائلا: “قامت تويتر بتخفيض عدد متابعيني، لكنّ منصات التواصل المرموقة كثيرة، لقد فقدت أكثر من 60,000 متابع على تويتر…”

تغريدة باتشان جاءت بعد أن وصل متابعو النجم شاروخان إلى 32,900,000، وجاء في المركز الرابع النجم سلمان خان بعدد متابعين 30.928.060، والنجم أشكاي كومار في المركز السادس بعدد متابعين وصل إلى 24.733.589.

ويعد أميتاب باتشان واحد من أنشط نجوم بوليوود على منصات التواصل الاجتماعي، ويستخدمها بشكل جيد للتواصل مع معجبيه، بخصوص التحديثات حول حياته الشخصية والمهنية، كما أنه أحد المشاهير القلائل، الذين لديهم مدونات شخصية، وهو يحدثها بشكل يومي.

وعلى الصعيد الفني، يعمل أميتاب باتشان مع عامر خان وكاترينا كيف في فيلم “ثجز أوف هندوستان”، كما يشارك النجم ريشي كابور فيلم “102 نوت أوت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك