تستمع الآن

“سويس ترايل” تطبيق جديد لعرض الأماكن السويسرية بالقاهرة

الأربعاء - ٠٧ فبراير ٢٠١٨

كشفت سفارة سويسرا بالقاهرة، عن تطبيق هاتفي جديد يدعى “سويس ترايل” بالتعاون مع النادي السويسري، بهدف عرض الأماكن التي يديرها مواطنون سويسريون في مصر، بما في ذلك المطاعم والفنادق والحدائق والمباني.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن السفارة السويسرية أشارت في بيان إلى أن التطبيق الجديد يعتمد على نظام تحديد المواقع “جي بي إس” بهدف السماح للمستخدم بالتوصل للمعالم المرتبطة بسويسرا على خريطة مصر.

“تطبيق سويس تريل” متوفر على “هواتف الأندرويد

ويمنح “سويس ترايل”، المستخدم تفاصيل عن الأماكن السويسرية وكيفية الوصول إليها ومعلومات مفصلة عنها، بالإضافة إلى صور ومقاطع فيديو، كما يمكن الحصول على معلومات عامة عن سويسرا والثقافة هناك.

من جانبه، تحدث السفير السويسري في القاهرة بول جارنييه عن التطبيق الجديد، مؤكدًا: “شيء رائع أن نرى تأثير سويسرا على مصر على مدار التاريخ، ولقد أصدرنا ذلك التطبيق بهدف جعل المعرفة عن هذه الروابط القوية في متناول الجميع”.

وتحدث عن منطقة وسط المدينة، قائلا: “هذه المنطقة تحتوي على العديد من الأماكن التي تأثرت بسويسرا من بينها جروبي وفندق وندسور، حيث إن استخدام التطبيق في نزهة بتلك المنطقة سيعرف على اللمسة السويسرية التي لا يعرف الكثيرون عنها”.


الكلمات المتعلقة‎