تستمع الآن

سامسونج تزيح الستار عن Galaxy S9 وS9 Plus.. تعرف على المواصفات والسعر

الإثنين - ٢٦ فبراير ٢٠١٨

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن هاتفيها المرتقبين Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus، خلال مؤتمر ضخم عقد بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث دعمت الشركة الكورية الجنوبية هاتفيها ببعض المواصفات التي تلبي احتياجات مستخدميها حول العالم.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، فقد صمم الهاتفان لتميكن المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة، كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج في عالم الهواتف الذكية، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة جديدة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.

ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً ورموز تعبيرية مخصصة لضمان عدم تفويت المستخدمين أي لحظة وتعزيز نمط حياتهم اليومية بهاتف فائق الذكاء.

ويوفر الهاتفان Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت موالفتها بنظام الصوت AKG مع صوت غامر معزز بتقنية دولبي أتموس، ويتميز الهاتفان بشاشة عرض لامتناهية على امتداد الجهاز والتي تعتبر عنصر أساسي في تراث سامسونج الخاص بتصميم الهواتف الذكية، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتفان مع تطبيق الأشياء الذكية الجديدSmartThings، الذي يربط ويوحد جميع أجهزة سامسونج المزودة بتقنيات إنترنت الأشياء في المنزل للاستمتاع بتجربة ذكية واحدة ومتصلة.

ويضم Galaxy S9 شاشة قياسها 5.8 بوصة، أما S9 Plus شاشته 6.2 بوصة، وكلاهما بدقة وضوح 1440×2960 بكسل، بطبقة حماية من زجاج Gorilla 5 المقاوم للصدمات والخدوش، ويعمل الهاتفان بمعالج كوالكوم Qualcomm Snapdragon 845 أو Exynos 9810، بحسب النطاق الجغرافي، ويتميز كلاهما بقوة وسرعة الأداء، مع قدرات عالية في التعامل مع الجرافيكس.

كما زودت الشركة Galaxy S9 بكاميرا خلفية منفردة دقتها 12 ميجابكسل، أما S9 Plus فيضم كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابكسل، ويحمل كلاهما كاميرا أمامية 8 ميجابكسل، مع مزايا متقدمة لالتقاط صور عالية الجودة، ويضم الهاتفان ماسحًا لقزحية العين.

وتتيح سامسونج الطلب المسبق للهاتفين يوم 2 مارس المقبل، وتطرحهما يوم 16 من الشهر ذاته، بسعر 719 دولارًا (نحو 12718 جنيهًا) لـGalaxy S9، و839 دولارًا (14840 جنيهًا) لـ Galaxy S9 Plus، وتوفرهما الشركة بأربعة ألوان، هي الأسود والفضي والبنفسجي والأزرق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك