تستمع الآن

رحيل أسطورة السينما الهندية سريديفي كابور

الأحد - ٢٥ فبراير ٢٠١٨

توفيت الفنانة الهندية الكبيرة سريديفي كابور، عن عمر يناهز 54 عامًا بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة خلال وجودها في دبي بدولة الإمارات العربية، لحضور حفل زفاف ابن شقيقها.

وتعد كابور، من أشهر ممثلات بوليوود، حيث ولدت في 1963، وبدأت التمثيل في عمر 4 سنوات، حيث استمرت في تقديم الأعمال الفنية حتى حصلت على أدوار البطولة لعدة سنوات وشاركت في أفلام بلغات مختلفة.

وعقب تقديم عدة أفلام سينمائية، انقطعت عن تقديم أعمال فنية منذ 1997 حتى 2012 لمدة 15 عامًا، حيث كان آخر أعمالها هو فيلم “أمي” والذي عرض عام 2017.

وفاة الفنانة الهندية الكبيرة، كان بمثابة الصدمة على متابعي السينما الهندية، حيث نشر ناشط عبر صفحته على موقع “تويتر”، فيديو يتضمن آخر ظهور لها في حفل الزفاف.

وعقب وفاتها، نعى رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، الممثلة البوليوودية سريديفي كابور، عبر حسابه على موقع “تويتر” قائلا: “أصبت بالصدمة عند معرفة خبر وفاة سريديفي، حيث إنها كانت ممثلة قديرة في مجال السينما، شملت مسيرتها الفنية عدة أدوار مختلفة.. أقدم التعازي لأسرتها ومحبيها”.

كما علق الرئيس الهندي رام ناث كوفيند على نبأ الوفاة، مؤكدًا: “دمت لمعرفة نبأ الوفاة.. ملايين المعجبين مكلومون بسبب وفاتها”.

رسائل التعزية لم تقتصر على الشخصيات الرسمية الهندية، بل وجه عدد من فناني بوليوود رسائل تعزية لها، فقالت الممثلة بريانكا تشوبرا: “لا يوجد لدي كلمات تقال.. التعازي لكل من أحب سريديفي”.

بينما كتبت الممثلة مادهوري ديكسيت: “استيقظت على نبأ وفاة سريديفي، قلبي مع أسرتها، العالم فقدنا شخصية موهوبة للغاية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك