تستمع الآن

رامي صبري يعد أغنية عن معاناته بالسجن.. ورسالة شكر لزوجته

الإثنين - ١٩ فبراير ٢٠١٨

وجه الفنان رامي صبري، رسالة إلى زوجته شيرين عادل، بعد تجاوزه أزمة السجن بسبب قضية تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

وأفرج عن رامي صبري الأسبوع الماضي، بعد التصديق على قرار خروجه من محبسه، حيث أصر على استئناف نشاطه الفني بسرعة وأحيا حفل عيد الحب في نفس يوم خروجه من السجن.

وعقب أيام من انتهاء أزمته، وجه المطرب الشاب، رسالة إلى زوجته عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “انستجرام”، قائلا: “الرزق مش بس شغل وفلوس.. الرزق لما ربنا يرزقك ببنت الحلال اللي تعبت معايا وكلمة شكرا ليها صغيرة اوي على اللي هي عملته معايا”.

وتابع: “تعبت 4 شهور يوميا شالت مسؤولية ولادي لوحدها.. ربنا يخليكي لينا واقدر أعوضك تعب الأيام والزعل اللي حصلك عشاني”.

كما يستعد رامي إلى طرح أغنية جديدة تجسد المعاناة التي عاشها خلال فترة السجن التي امتدت إلى 4 أشهر، من ألحانه ومن كلمات تامر حسين.

وتحمل الأغنية كلمات: “الناس بتبان في الشدة وبنعرف هما مين.. يا بيكبروا في نظرنا يا بيبقوا صغيرين.. وأنا بمسح من حياتي اللي ما بين البينين”.

كان رامي صبري قد ألقي القبض عليه في أثناء تواجده بمنطقة المعادي، حيث قررت النيابة العسكرية حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيق بشأن اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها، حيث ورد بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتهربه من أداء الخدمة.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية آنذاك، بيانًا أشارت فيه إلى أن الواقعة تعود إلى شكوى من أحد الأشخاص الذي ينتمي لأفراد فرقته الموسيقية، والتي أكد فيها أن الفنان رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، حيث تواصلت النقابة مع الجهات المعنية للتعرف على صحة موقفه وأكدت السجلات صحة موقف المطرب.

رامي صبري بعد الإفراج عنه


الكلمات المتعلقة‎