تستمع الآن

خوفًا من السرقة.. صينية تدخل مع حقيبتها جهاز “الفحص الأمني”

الأربعاء - ١٤ فبراير ٢٠١٨

موقف غريب قامت به امرأة صينية داخل محطة قطارات دونغ غوان، حيث صعدت مع حقيبتها الخاصة إلى داخل جهاز الأشعة للاختبار الأمني لأنها لا تثق في موظفي الأمن.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن السيدة وضعت نفسها داخل الجهاز لتفادي سرقة حقيبتها، وذلك خلال ذروة المسافرين بمناسبة عطلة السنة القمرية الجديدة.

واعتقد المسؤولون داخل محطة القطارات، أن المرأة لم تكن ترغب في الانفصال عن حقيبتها ومحتوياتها فى محطة دونغ غوان للسكك الحديدية جنوب الصين، وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما كانت تحمله في حقيبة يدها إلا فمن المرجح أن تكون بداخها نقود.

وعقب مطالبة الأمن لها بضرورة وضع الحقائب داخل الممر الآمن، استجابت لهم ووضعت حقيبة واحدة كبيرة داخل الجهاز قبل أن تصطحب معها حقيبة صغيرة دون وضعها داخل الجهاز، إلا أن الأمن طالبها بضرورة فحصها.

واستجابت المرأة لطلب الأمن على مضض، إلا أن الضباط تفاجأوا عندما بدأت في الصعود مع الحقيبة إلى داخل الجهاز وعقب الخروج منه هرعت مسرعة للحاق بالقطار.

فيما نصح موظفو محطة السكة الحديد الركاب، بعدم ركوب آلات الأشعة السينية، قائلين إن الاشعاع الذي يخرج من الماسحات الضوئية يمكن أن يكون ضارًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك