تستمع الآن

حيلة دينا الشربيني للهروب من جمهور عمرو دياب

الأربعاء - ٢٨ فبراير ٢٠١٨

حيلة جديدة لجأت لها الفنانة دينا الشربيني هربًا من جمهور الهضبة عمرو دياب، خاصة بعد إلغاء متابعتها للفنان الكبير، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن دينا أغلق تعليقات الجمهور على منشوراتها على صفحتها على “انستجرام”، هربًا من انتقادات جمهور الهضبة لها بسبب عمرو دياب.

وخلال الآونة الماضية، فاجأت دينا متابعيها، بإلغاء متابعتها لعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر الفنان الكبيرة صورة له مع زوجته زينة عاشور وعودته لها.

كانت تقارير صحفية قد أكدت وجود علاقة بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث ربط البعض أغنية “برج الحوت” بها، مشيرين إلى أن الهضبة غناها لها.

دينا الشربيني تغلق التعليقات

وعقب انتشار الأقاويل، حسم دياب، الجدل المثار بشأن ما تردد حول “أجمل عيون” في ألبومه الجديد “معدي الناس” إلى الفنانة دينا الشربيني.

ونفى الهضبة خلال إحدى الحفلات في الصيف الماضي، حقيقة الموضوع، قائلا: “عملتوا أفلام على برج الحوت.. ليلتكم سودة هتودونا في داهية”.

وتابع عمرو دياب: “شائعة برج الحوت ملهاش أي أساس من الصحة”، كما غنى لعدد من الأبراج خلال الحفل منها برج الميزان والدلو.

وعقب نفس الهضبة، وجود علاقة بينه وبين الفنانة الشابة، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتفاله بعيد ميلاده مع مجموعة كبيرة من نجوم المجتمع على رأسهم: أحمد أبو هشيمة، والمحامي خالد أبو بكر، والفنان محمد لطفي.

ودخلت الشربيني مع عمرو دياب إلى مكان الاحتفال على أغنية “فرحة الليلة” التي طرحها الهضبة منذ أيام، فور صعود مصر إلى كأس العالم في روسيا 2018، فيما رقصت دينا وشاركها عمرو والحضور الرقص.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك