تستمع الآن

تكريم نجوم الفن في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة لسينما الموبايل

الثلاثاء - ٢٠ فبراير ٢٠١٨

شهد مهرجان القاهرة الدولي لسينما الموبايل في دورته الثانية، تكريم العديد من الفنانين الفائزين بجوائز المسابقة.

وشارك في المهرجان كل من دول فرنسا وأمريكا وسريلانكا وفنلندا وكرواتيا وإسبانيا واليونان والبرازيل وأستراليا والبرتغال والهند وكندا والإكوادور وبنجلاديش وإيطاليا وفنزويلا والجزائر والعراق وفلسطين ومصر.

https://www.instagram.com/p/BfYC4NnBi7C/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_ufi_control

وكرم الإعلامي حاتم سالم، رئيس مهرجان القاهرة الدولي لسينما الموبايل، كلا من رانيا يوسف، ومنى عبدالغني، وإيمي سالم، وهبة مجدي، ومحسن محي الدين، ومنال سلامة، التي شاركت كعضو لجنة التحكيم، وإيمان سركسيان.

وترأس لجنة التحكيم، المخرج الكبير عمر عبدالعزيز، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، وضمت في عضويتها الفنانة كندة علوش، والسيناريست تامر حبيب، والفنانة منال سلامة، ودكتورة غادة جبارة، عميد معهد السينما السابق.

ويهدف المهرجان إلى تطوير وتعزيز المواهب الشابة المحلية والإقليمية والعالمية في فنون السينما التي من شأنها أن تساعد على تطوير صناعة السينما في مختلف المستويات، كما يهدف المهرجان إلى التركيز على خلق فرص للمهنيين العاملين في وسائل الإعلام والفنون وصناعة إنتاج الفيلم في مصر، المهرجان يقوم بفتح أبواب جديدة في عالم الاتصال بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكن أن يسلط الضوء على القضايا الحيوية في المجتمع.

وتنقسم مسابقات المهرجان إلى نوعين، مسابقة الـ Young Creative وهي مخصصة للشباب من سن 10 الى 17 سنة، ومسابقة الـ Professionals، من 18 سنة دون حد أقصى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك