تستمع الآن

تكريم منى زكي في مهرجان أسوان لأفلام المرأة.. ورسالة خاصة من أحمد حلمي

الإثنين - ٢٦ فبراير ٢٠١٨

كرمت الفنانة منى زكي خلال فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والتي تختتم فعالياته اليوم الإثنين، عن أعمالها الفنية التي ناقشت قضايا السيدات وعلى رأسها فيلم “إحكي يا شهر زاد”.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن منى زكي أعربت عن سعادتها بالحصول على تلك الجائزة، مشيرة إلى أن الفن ساهم بشكل كبير في التأثير في شخصيتها، حيث أصبحت أقل عصبية وأكثر إنسانية.

وتابعت: “الشخصيات الدرامية تمكنك من معرفة فهم الآخرين، وأن تضع نفسك مكانها فهذا جعلني أكثر هدوءًا عن الماضي”، موجهة رسالة إلى الفنانات المشاركات في المهرجان، قائلة: “مشاركة زميلاتي لي والحرص على الوقوف بجانبي في التكريم جعلني أبكي من الفرحة”.

وعقب التكريم عقدت ندوة بحضور منى زكي، التي أشارت إلى أن الممثل يشبه آلة الموسيقى التي يجب تلميعها باستمرار حتى تعطيك صوتا رائعا، منوهة بضرورة الالتزام بدورات تدريبية حتى تزيد من ثقلك الفني والتمثيلي بشكل خاص.

يذكر أن مهرجان أسوان تم تنظيمه بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، والمجلس القومي للمرأة، ونقابة السينمائيين، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة، على رأسهم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد ضيف شرف المهرجان.

من جانبه، وجه الفنان أحمد حلمي رسالة خاصة إلى زوجته منى زكي بعد التكريم في مهرجان أسوان، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشر حلمي، صورتين لمنى زكي خلال تكريمها، وعلث عليها: “التكريم للفنان شيء رائع.. ولما تكون معجب بيه بتفرحله.. إنما بقي لما تبقي بتحبه فسعادتك بتبقي في تكريمه”.

وأكمل: “تكريمك في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة رائع وفرحني وأسعدني، إمضاء.. معجب فرحان سعيد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك