تستمع الآن

بيومي فؤاد يبتعد عن “الكوميديا” في هذا الفيلم

الإثنين - ٠٥ فبراير ٢٠١٨

شخصية جديدة يطل بها الفنان الكوميدي بيومي فؤاد على جمهوره، ضمن أحداث فيلم “تراب الماس”، المأخوذ عن رواية “تراب الماس” للكاتب أحمد مراد وصدرت عام 2010.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، فإن بيومي يظهر بشخصية رجل يهودي وصاحب محل مجوهرات يدعي “ليتو”.

وتتضمن أحداث الفيلم، الذي يقوم ببطولته آسر ياسين رعاية بيومي له عقب وفاة والده، حيث يبتعد بيومي عن الكوميديا التي اعتاد تقديمها في أعمال السابقة.

“تراب الماس” من بطولة: آسر ياسين، وعزت العلايلي، وإياد نصار، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وشيرين رضا، وأحمد كمال، وإخراج مروان حامد، وكانت رواية (تراب الماس) قد صدرت عام 2010 وحققت نجاحًا كبيرًا وتم وضعها فى قائمة الكتب الأكثر مبيعًا.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “طه”، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك