تستمع الآن

بين أنوشكا وليلى علوي.. أزمة تواجه عوالم خفية بسبب البطلة

الأربعاء - ١٤ فبراير ٢٠١٨

“ما بين أنوشكا وليلى علوي”.. صداع مستمر يمر به صناع مسلسل “عوالم خفية” للفنان عادل إمام والذي يعرض في شهر رمضان المقبل، من أجل التعاقد مع بطلة أمام الزعيم خلال أحداث المسلسل.

وأشارت مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، إلى أن المنتج رامي إمام والنجم عادل إمام يعيشان صداعًا كبيرًا بسبب صعوبة التعاقد مع الفنانة المناسبة، خاصة بعد صرف النظر عن التعاقد مع الفنانة أنوشكا، واعتذار ليلى علوي عن الدور.

ويصارع صناع العمل الفني، الزمن للتعاقد مع نجمة للحصول على دور البطولة في المسلسل الرمضاني، خاصة أن المفاوضات مع الفنانة ليلى علوي توقفت بعد مباحثات امتدت لأكثر من 40 يومًا لكنها باءت بالفشل، بسبب عدم الاتفاق على الأجر.

وطلبت ليلى أجرًا ضخمًا وهو ما وجدته شركة الإنتاج مبالغًا فيه خاصة أن الدور لا يتعدى الـ 60 مشهدًا، إلا أنه المحرك الأساسي لأحداث العمل.

وعقب اعتذار ليلى علوي، رشحت الفنانة أنوشكا لتجسيد الدور وعقب التحدث معها توقفت المفاوضات، بعدما وجد مخرج العمل أنها ليست الأنسب للدور، ليطرح اسم منى زكى ورحبت بالأمر، ولكن أيضاً لم يتم الدخول معها في مفاوضات.

ويخوض الزعيم عادل إمام، السباق الرمضاني بمسلسل “عوالم خفية”، من بطولة: فتحي عبدالوهاب، وبشرى، ومي سليم، وهبة مجدي، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، ونور قدري، وإخراج رامي إمام، فيما لم تستقر الشركة المنتجة على بطلة العمل حتى الآن.

الزعيم يؤدي شخصية روائي وصحفي خلال أحداث العمل، وتدور الأحداث حول عائلة عادل إمام والتي تتكون من بشرى وطارق صبري والأحفاد: خالد أنور وسارة أنور، حيث يرتبط بهم بطريقة كبيرة، كما يحرص على الجلوس معهما طوال الوقت وتلبية طلباتهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك