تستمع الآن

بعد 20 عامًا من وفاتها.. مذكرات الأميرة ديانا في عمل مسرحي

الأحد - ٢٥ فبراير ٢٠١٨

قصة حياة الأميرة ديانا أميرة ويلز، مادة خصبة لعدد كبير من صناع الأعمال الفنية، وعلى الرغم من مرور 20 عامًا على وفاتها عام 1997 إلا أنهم مازالوا يستلهمون حياتها في بعض الأعمال.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأحد، فإن عرض مسرحي يتم الاستعداد له حاليًا يروي قصة كتاب تضمن اعترافات الأميرة ديانا، وتحدث عن معاناتها مع زوجها السابق الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا.

وتعرض المسرحية في أمريكا ولندن خلال الصيف المقبل، حيث تقرر عرضها في الولايات المتحدة لمدة شهر بدءًا من مايو المقبل، ثم في بريطانيا في شهر يونيو.

مسرحية الأميرة ديانا

وتتضمن المسرحية، أحداثًا لكيفية تسجيل أحد الصحفيين ويدعى “أندرو مورتون” لقصة معاناة ديانا داخل العائلة المالكة، بجانب زواجها من تشارلز، على شرائط سجلتها بصوتها قبل وفاتها، ونشرت في كتاب “Her True Story In Her Own Words”، والذي طرح عام 1992.

ووقع الاختيار على الممثلة آنا كريستينا لتجسيد شخصية الأميرة ديانا، فيما يجسد شخصية الصحفي أندرو مورتون الممثل الشاب جيمس كليمنتس.

,تدور أحداث المسرحية بين مكتب الصحفي أندرو، حيث كانت تروي له أسرارها وتسجل على أشرطة كاسيت، وبين مقهى في لندن، حيث كانت تتسلم الأشرطة من أحد أقرب أصدقائها وهو جيمس كولثورست.

مسرحية الأميرة ديانا


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك