تستمع الآن

بالفيديو: سعادة غامرة لطفل من جماهير ليفربول بعدما حقق محمد صلاح أمنيته

الإثنين - ٠٥ فبراير ٢٠١٨

محمد صلاح هو خير مثال للاعب مصري محترف بعقلية أوروبية، ودائمًا ما ينجح في رفع صورة مصر عاليًا في المحافل الدولية والعالمية، وهو ما يبرهن تعامله مع جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، والعلاقة الخاصة التي تربطه بهم.

ولاحظت الكاميرا التي تنقل المباراة وجود طفل صغير في مدرجات استاد “الأنفيلد” معقل ليفربول، وكان يحمل لافتة صغيرة كتب عليها: “مو صلاح هل استطيع الحصول على قميصك من فضلك؟”، واستمر في رفع اللافتة خلال أحداث المباراة المثيرة .

وعقب انتهاء مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 وأحرز فيها “مومو” هدفين، ذهب صلاح إلى الطفل ومنحه القميص الخاص به.

وأظهر فيديو التقطه واحد من الحاضرين في المباراة، ذهاب صلاح إلى الطفل ومنحه القميص الخاص به كهدية، ما أدى إلى فرحة عارمة من الصغير وسط تشجيع الحاضرين للمباراة.

في السياق ذاته، أظهرت لقطات مصورة أخرى، غناء جماهير ليفربول أغنية محمد صلاح الشهيرة بقوة داخل المدرجات، قائلين: “مو صلاح لا لا لا.. أتينا به من روما ويسجل في كل مباراة.. إنه مصري رائع ومحمد هو اسمه.. مو صلاح لا لا لا”.

كما وضعت مجلة “فور فور تو” العالمية، صورة محمد صلاح على صدر غلافها لعدد شهر فبراير، قائلة: “محمد صلاح ملك أنفيلد”، مضيفة: “صلاح أثبت أن تشيلسى كان خاطئًا وأصبح ملكًا في الأنفيلد”.


الكلمات المتعلقة‎