تستمع الآن

انضمام منى زكي وشيرين رضا إلى فيلم السقا

الأربعاء - ١٤ فبراير ٢٠١٨

يبدأ الفنان أحمد السقا تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الذي لم يستقر على اسمه بعد، 17 فبراير المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار “كوميدي أكشن”، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وقالت مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، إن الفيلم الجديد من بطولة خالد الصاوي، ومنى زكي، وشيرين رضا، وسارة سلامة، و3 نجوم أمريكيين لم يكشف عن أسمائهم حتى الآن، من المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.

ويتم تصوير الفيلم بين القاهرة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يبدأ التصوير في مصر لمدة 4 أيام، قبل أن يغادر فريق العمل إلى أمريكا لمدة 7 أسابيع.

كان الفنان أحمد السقا قد تعرض لموجة من الانتقادات بسبب ظهوره في فيلم “سري للغاية”، حيث أصدر السقا بيانًا كشف فيه عن العديد من الأسرار المتعلقة بالفيلم.

وجاء الهجوم بسبب ظهور السقا في إحدى الصور وهو يرتدي كاب المشير وفي نفس الوقت علق على كتفه رتبة لواء، كما جاءت صورة ثانية لأحمد السقا من الفيلم وجاء وهو في وضع انحناء وميل قليلا وانتقد الجمهور هذا الانحناء ووضعوا صورة للرئيس وهو يقف بطريقة جيدة.

وقال السقا: “اسمحوا لي أصدقائي أو من أهانوني من أصدقائي ولأول مرة في حياتي أتكلم على منتج لم ينتهِ ولم يظهر للنور.. باختصار شديد أنا وزملائي عاملين فيلم اسمه (سري للغاية) يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامي أننا نسخر من فكر أو من جماعة أو من رئيس شئنا أم أبينا فقد كان رئيسا لمصر، وأعني دكتور مرسي، أما عن نفسي فأجسد بالفعل شخصية لواء السيسي والذي أصبح وزيرا للدفاع ثم رئيسا لجمهورية مصر العربية”.

بينما توقفت الفنانة منى زكي عن تقديم أفلام سينمائية، منذ آخر فيلم لها “من 30 سنة” مع السقا وشريف منير عام 2016، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “أفراح القبة”.


الكلمات المتعلقة‎