تستمع الآن

“الحب ينتصر”.. قصة 70 سنة إعجاب تنتهي بالزواج

الأربعاء - ٢١ فبراير ٢٠١٨

ظل جورج كوفين وأيرين لانينج أكثر من 70 عامًا في انتظار اكتمال علاقتهما العاطفية بالزواج، إلا أن الصدفة جمعتهما مرة أخرى في مكان واحد لتكلل تلك القصة الرومانسية بالارتباط رسميًا.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن جورج كوفين وأيرين لانينج يبلغ عمرهما 89 عامًا، حيث أعادوا لحظاتهم الرومانسية التي كانت لديهم في سن المراهقة.

قصة الحب بين الزوجين، لم تكتمل قديمًا حيث تزوجا من أشخاص آخرين، إلا أن كلاهما أصبحا أرمل، وكأن القدر يريدهما إلى بعضهما.

والتقى الحبيبان بعد 70 عامًا من الفراق في جنازة صديقهما المشترك في فبراير من العام الماضي، وقررا الارتباط رسميًا.

وقالت أيرين لانينج: “كنت مستاءة بسبب ما حدث عندما كنا مراهقين، واتجه كل طرف منا إلى وجهة مختلفة، وتزوجنا شركاء آخرين ولكن كان هناك دائما جزء مني يتساءل ما حدث له”.

وتابعت: “”كان يوم زفافنا واحدا من أسعد أيام حياتي، وحضرت العائلة والأصدقاء للاحتفال معنا”

بينما قال جورج، وهو مهندس إنتاج متقاعد: “نحن سعداء جدا أن نتزوج أخيرا، ويمكننا الآن قضاء الكثير من الوقت معا كما نحب، كان يوم زفافنا رائع ولا يمكننا الانتظار لبدء حياتنا معًا كرجل وزوجة”.

والتقى جورج وأيرين لأول مرة عندما كانا في عمر الـ 14 عامًا، حيث كان جورج يعمل في متجر والده لإصلاح الراديو واتجه لإصلاح بعض الأشياء لأهل إيرين، وبدأ الإعجاب.

وقضى الطرفان، وقتا مرحًا معا حيث ركبوا الدراجات معًا وقضوا أوقاتًا مميزة سويًا قبل أن ينفصلا في عمر الـ 17 برغبة من جورج.

وقالت إيرين: “كان جورج هو الذي أخبرني أنه يجب علينا أن ننتهي، والدي أحبه ووالديه يحباني لذلك أعتقد أن الجميع كان مستاءً عندما انفصلنا”.

واعترف الزوجان بأنهما لم يفكرا في بعضهما البعض في السنوات الفاصلة، حيث إن كلا منهما قد دخل في حياته.

تزوجت إيرين مرتين وفقدت كلا الزوجين، بينما كان جورج متزوجا من زوجته سيلفيا لمدة 65 عاما، ولديه 8 أحفاد، وأيرين 4.


الكلمات المتعلقة‎