تستمع الآن

التفاصيل الكاملة لإغماء إليسا على المسرح.. ورسالتها لجمهورها

الأحد - ٠٤ فبراير ٢٠١٨

أزمة صحية مفاجئة مرت بها الفنانة اللبنانية إليسا، خلال حفلها الذي أقامته في المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية بدبي في الإمارات العربية المتحدة، الجمعة الماضية، حيث تعرضت لإغماءه خلال أدائها إحدى أغنياتها، ما أدى إلى إلغائه بعد مرور نصف ساعة فقط.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت”، على “نجوم إف إم” فإن الفنانة اللبنانية إليسا سقطت خلال الغناء على المسرح، حيث حملها أحد أعضاء فرقتها ونقلها إلى إحدى المستشفيات القريبة بهدف الاطمئنان على صحتها، بينما تداول نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، مقطعًا مصورًا للحظة إسعافها من قبل أعضاء الفرقة.

إليسا تطمئن جمهورها

عقب انتشار خبر سقوط الفنانة اللبنانية، سادت حالة من الفزع على معجبيها، إلا أنها حرصت على توجيه الشكر لهم من خلال تغريدة عبر صفحتها الرسمية على “تويتر”.

وقالت إليسا، إنها تطمئن جمهورها على صحتها بعد قلق الجميع عليها، مشيرة إلى أنها قرأت تعليقاتهم التي تمنوا فيها الشفاء لها، مضيفة: “أمتن لكل الحب الذي ظهر من جمهوري، فهم السبب الحقيقي لسعادتي”.

سبب الإغماء

ووفقًا لما نقلته صحيفة “الإمارات اليوم”، فقد أشارت إلى أن السبب يعود إلى ارتفاع في ضغط الدم ما أدى إلى فقدانها الوعي، وانتهاء الحفل فورًا.

وأكدت “الإمارات اليوم”، أن إليسا مرت بحالة إرهاق كبيرة خلال الفترة الماضية، بسبب الارتباط بعدة جلسات تصوير وحوارات فنية كثيرة.

رسالة الفنانين

وتلقت الفنانة اللبنانية، العديد من رسائل الدعم من قبل عدد من الفنانين العرب من خلال كتابة رسائل تضامن من خلال صفحاتهم على موقع “تويتر”، حيث نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لها مع إليسا عبر صفحتها على “تويتر” من كواليس برنامج “ذا فويس”.

وتمنت أحلام الشفاء العاجل إلى إليسا، قائلة: “أتمنى الشفاء العاجل لك، الله يحميكي”.

بينما ردت الفنانة التونسية هند صبري على تغريدة إليسا، قائلة: “ألف الحمد الله على سلامتك”.

ووجه الفنان اللبناني فارس كرم، رسالة خاصة إلى إليسا عبر “تويتر”، قائلا: “الحمدلله على سلامتك.. خفنا عليكي.. ما بتستاهلي إلا كل الخير حبيبة القلب”.

وقالت الفنانة نانسي عجرم: “سلامتك إليسا، أشعر بالأسف لما ممرتي به لكنني متأكدة من أنك ستكوني قوية وستتعافي قريبًا”.

ووجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، رسالة لإليسا، قائلة: “سلامة قلبك الله يحميكي من كل شر”، بينما قالت الفنانة نادين نجم: “سلامة قلبك إليسا الف الحمدالله عل السلامة ما بتستاهلي إلا كل خير”.

وقالت الفنانة ياسمين صبري: “سلامة قلبك يا إليسا.. ألف سلامة.. بسيطة إن شاء الله”، فيما ردت هيفاء وهبي على تغريدة الفنانة اللبنانية قائلة: “سلامة قلبك اليسا ما تشوفي.. دعواتنا لك”.


الكلمات المتعلقة‎