تستمع الآن

استمع لصوت المطر وشاهد الطلاء يجف.. ضمن أكثر المواقع غرابة على الإنترنت

الأحد - ٠٤ فبراير ٢٠١٨

يمتلئ عالم الإنترنت بأشياء مفيدة جدا ومواقع مهمة، ولكن دائما يتواجد النقيض ومواقع غريبة غير مفهوم السبب وراء إنشائها، ولكنها تجذب يوميا آلاف المتابعين.

واستعرض خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، أغرب المواقع التي دشنها أصحابها على الإنترنت.

1-موقع nooooooooooooooo.com

هل وجدت نفسك يوما في موقع تحتاج فيه إلى صرخة قوية؟ هذا الموقع يقدم لك هذه الخدمة وبالمجان أيضاً! فقط اضغط هذا الزر الأزرق وستنبعث تلك الصرخة المدوية والتي تعبر حتما عن شعورك.

2-شاهدالعشب ينمو

إذا كنت من محبي الطبيعة ولكنك تعيش في صحراء مثلا ووددت أن تشاهد الحديقة كيف تنمو ببطء شديد فهذا هو موقعك المثالي (watching-grass-grow.com)، الموقع يسلط كاميرا على حديقة منزل صاحب الموقع ويعزف لك موسيقى أيضا، تصفح هذا الموقع واسترخي مع العشب بطيء النمو، في عام 2005 مليون شخص زار هذا الموقع، مليون شخص قرر أن يشاهد العشب ينمو، مليون شخص لم يجدوا شيئا أفضل لقضاء الوقت من أن يشاهدوا سوية عشباً أخضراً ينمو بهدوء.

3-موقع لرؤية الطلاء يجف

هذا الموقع (pattiann.com/webcam/paint.html) مخصص لعشاق التأمل، ولكنهم لا يفضلون العشب، الموقع عبارة عن كاميرا مسلطة على جدار صُبغ للتو وما عليك إلا الاستمتاع بمراقبة الطلاء يجف، كل أسبوع يتم تغيير الغرفة كما هو مذكور في الموقع.

4-موقع فرقعة الفقاقيع البلاستيكية

http://www.snapbubbles.com/

هل تعرف الأكياس البلاستيكية التي تأتي لتغليف الأجهزة وغيرها وتجد أن بها بالونات صغيرة تحب أن تضغط عليها بأناملك فتصدر صوت طرقعة صغيرة ممتع؟ لابد أنك أحببت أن تلعب بهذا الشيء من قبل، يبدو أن هناك شخص ما قد أراد تخفيف المعاناة عن كاهل البشرية وقام بإطلاق موقع ليس فيه شيء سوى مربع به تجسيد لهذه الشيء تقوم بالضغط بالماوس على البالونة الصغيرة أو الفقاعة كي تقوم بإصدار صوت الفرقعة الصغير المحبب

5- أطول موقع في العالم

worlds-highest-website.com

وهذا موقع يحتوي على أطول صفحة إنترنت على الإطلاق، حيث يصل طولها إلى 18,939 كلم، أي أنك لو قمت بعمل “سكرول” نزولا سوف تقضي عده ساعات للوصول إلى نهاية الصفحة، وبدلا من شريط التمرير الذي سيأخذ وقت طويل للوصول إلى آخر الصفحة قام مصمم الموقع بوضع رابط عند الضغط عليه ينتقل بك إلى آخر الصفحة بسرعة.. لتكتشف أن المشوار كان بلا فائدة أصلا.

6-كلمة واحدة تكفي

something.com

هذا الموقع من أغرب المواقع التي قد تصادفها على الأنترنت حيث يحتوي على خلفية بيضاء وكلمة واحدة فقط هي Something.

7-الاستماع إلى صوت المطر

http://rainycafe.com/

هذا الموقع مخصص لأولئك الذين فهموا جيدا سحر وجمالية الجلوس في مقهى صغير دافئ بالقرب من النافذة، وتحتسي القهوة بينما تشاهد قطرات من المطر تتساقط من السماء، وتسمع لصوت الرعد يدوي في الأرجاء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك