تستمع الآن

إغلاق نزلة الدائري للقادم من المريوطية حتى الرماية لمدة أسبوعين

الإثنين - ٢٦ فبراير ٢٠١٨

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن إغلاق مخرج الطريق الدائري، بمنطقة “القوس الغربي”، للقادم من المريوطية، اتجاه ميدان الرماية، بدءًا من الساعة 12 من صباح اليوم.

وأوضحت الإدارة، أن سبب الإغلاق، هو قُرْب افتتاح المتحف المصري الكبير، على طريق “القاهرة – الإسكندرية” الصحراوي، بعد تقاطع الطريق الدائري معه مباشرة، واستحداث الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لحارتين مروريتين على ذات الطريق بالاتجاهين، في المسافة من أسفل الدائري وحتى الرماية؛ ليصبح العرض الكُلِّي 4 حارات بكل اتجاه”.

وأشارت المصادر إلى أن الأعمال بدأت من 12 صباح اليوم، لسرعة الانتهاء من الأعمال قبل يوم 8 مارس المقبل، وبدء فعاليات عروض “أوبرا عايدة” المقرر إقامتها خلال الفترة من “8 – 10 مارس الجاري” بمنطقة أهرامات الجيزة.

وتابعت، أنه تم عكس الحركة المرورية “مؤقتًا” لمطلع الطريق الدائري القادم من شارع محمد حجازي “شارع مبروك غطاطي” اتجاه مدينة 6 أكتوبر، واستخدامه كـ”منزل للسيارات الملاكي والأجرة والنقل الخفيف”، مع منع سيارات النقل الثقيل والأتوبيسات من استخدامه، وتوجيهها لاستكمال السير حتى منزل طريق الكابلات.

وأضافت، أن مسار السيارات “الملاكي والأجرة والربع نقل” سيكون للمتجه إلى ميدان الرماية، الخروج من مطلع شارع محمد حجازي- الذي يتم استخدامه كمنزل طوال فترة تنفيذ الأعمال- ثم يمينا شارع محمد حجازي اتجاه طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، ثم يمينا اتجاه ميدان الرماية أسفل الدائري.

ولفتت إلى أن سيارات “النقل الثقيل والأتوبيسات”، يتوجب على قائديهم، السير أعلى الطريق الدائري اتجاه مدينة 6 أكتوبر، ومن ثم الخروج إلى شارع الكابلات، ثم استكمال السير بوصلة طريق الكابلات حتي الوصول إلى طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، ثم يمينا الطريق الصحراوي بجوار أعلى نفق حازم حسن، واستكمال السير حتى ميدان الرماية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك