تستمع الآن

أحمد سليمان لمرتضى منصور عبر “في الاستاد”: مش معقول كل الناس غلط وأنت الصح

الإثنين - ٢٦ فبراير ٢٠١٨

شدد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن أن الأزمات الحالية التي يمر بها النادي الأبيض المتسبب بها هي الإدارة الحالية للنادي بقيادة مرتضى منصور.

وقال سليمان في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم: “الإدارة لازم تنظم أوراقها مرة أخرى وإحنا داخلين على بطولة مهمة والزمالك المفروض أعلى من كده ولازم الفريق يركز، وداخل على مباريات صعبة في الكونفدرالية، واليوم تجد الإدارة الحالية تعقد مؤتمر صحفي لإعلان عن خلافات حول الفريق، فيه إدارة قانونية تتولى هذه المشاكل والقانونيين يشتغلوا والإدارة تركز في شغلها الإداري، لازم استقرار عشان فريق كرة القدم يقدم أداء جيد.. لو بصينا على الأهلي تجد المناخ الجيد والتدعيم الجيد، في المقابل تجد نادينا في مشاكل كثيرة”.

وأضاف: “لازم أوفر المناخ الجيد ومفيش داعي للصدام المستمر وتكبير الأمور حول نفسي، والإدارة الحالية عاملة تضخيم للأمور والناس الأخرى جالسين في بيوتهم هادئين، الفرقة داخلة على معترك كبير علينا التركيز معها، وترك القضايا للإدارة القانونية دون صخب”.

وتابع: “فيه ناس بيحبوا النادي وأخرين بيحبوا أنفسهم، وأنا شخص أحببت خدمة النادي وحاولت واشتغلت في العمل التطوعي بجانب عملي في الشرطة ولما حصل مشكلة ابتعدت دون صخب ومشكلات، وكنت أريد العودة للتدريب ثم اتجهت لرئاسة الزمالك ولم يحدث نصيب في الانتخابات وعدت لعملي الشرطي، وهذا النمط الذي يجب أن يفعله أي شخص يحب النادي، رئيس النادي الحالي هو اللي عمل صدامات مع الناس، لازم يتريث ويعيد النظر في تعامله مع الناس مش معقول كلهم غلط وأنت الصح”.

وشدد: “من يدير الآن هو إدارة مرتضى منصور، وهي لازم توفر المناخ وتأتي على نفسها وهي من تحمل اسم النادي، وأنا أمثل نادي كبير جدا ولام أكون قدوة، لازم نعطي مظهر حضاري لنادينا، وكل إنسان طبعا له كرامته ووضعه، ولا تأتي عليها وتقول إني لا أفعل شيء للنادي.. كفى صراعات مع الناس الإدارة فن وعلم، وفي النهاية ستنسى الأشخاص وتتذكر الإنجازات فقط”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك