تستمع الآن

شاهد صور أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018

الإثنين - ١٩ فبراير ٢٠١٨

أعد موقع Wonders List قائمة لأجمل 10 نساء في العالم لعام، على أساس الشهرة والجاذبية والذكاء، ومدى النجاح في الحياة.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، فقد تصدرت القائمة عارضة الأزياء الفلبينية ليزا سوبيرانو ذات الـ19 عاماً، وهي التي حازت لقب أجمل وجه في العالم لعام 2017.

2- إيم جين آه

مواليد 14 سبتمبر 1991 في تشونجو، كوريا الجنوبية، وهي مغنية وعارضة أزياء ومغنية راب بدأت مسيرتها الفنية عام 2009. وهي عضوة في فرقة “أفتر سكول”، وقد دخلت القائمة لبراءة ملامحها، صاحبة الـ 26 عاماً.

3-ألكسندرا آنا داداريو

ممثلة أمريكية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2002، إذ تملك خليطاً من الجمال الإيطالي والألماني والمجري والبريطاني والإيرلندي.

4-بريانكا شوبرا

نجمة بوليوود البالغ عمرها 35 عاماً، والتي أصبحت واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً..  وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. حصلت على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة، و جائزة فيلم فير في أربع فئات.

5-بيونسيه

المغنية والممثلة الأمريكية الحائزة 22 جائزة جرامي، وتبلغ من العمر 36 عاماً، جاءت في المركز الخامس، ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد.

6-إيلور هيل

عارضة أزياء أمريكية وملاك فيكتوريا سيكريت حالية منذ العام 2015من مواليد 5 1996 في بلاتين، إلينوي.

7-فخرية أفجان

درست في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور “نجلا” في مسلسل الأوراق المتساقطة.

8-إيما واتسون

والتي اختيرت لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم، وفقاً لاستطلاع الرأي الذي قامت به مجلة Empire في 2013.. اشتهرت بتجسيد دور (هيرمايني جرينجر) في سلسة أفلام هاري بوتر، حصلت إيما على العديد من الجوائز بفضل تمثيلها في سلسلة هاري بوتر، وحققت ما يقرب من 10 مليون جنيه إسترليني.

9-سيلينا جوميز

عرفت بدور أليكس روسو في مسلسل ديزني الحائز على جائزة الإيمي، كما أنها ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني مثل “قصة أخرى لسندريلا”.

10- تايلور سويفت

صاحبة الـ28 عاماً، والتي جاءت في المركز الثاني بقائمة أثرياء العالم لعام 2017، أصدرت “سويفت” في عام 2006، أول أغنية منفردة لها بعنوان “تيم مغراو”، ومن بعدها أول ألبوم لها والذي يحمل اسمها، الذي صدر بعدة أسطوانات بلاتينية في أمريكا، حين ترشحت سويفت لجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الغرامي الخمسين. في نوفمبر 2008، أصدرت سويفت ثاني ألبوم لها بعنوان جريئة، الذي فازت عنه سويفت بأربعة جوائز جرامي. وفي نهاية عام 2008، احتل كل من ألبوم جريئة وتايلور سويفت المركزان الثالث والسادس على الترتيب، بمبيعات تجاوزت 2.1 و1.5 مليون نسخة لكل من الألبومين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك