تستمع الآن

أبرزها جينز “حنفي الأبهة” و”استرتش فيفي”.. استايلست تكشف عن موضة الصيف المقبل

الأربعاء - ٢٨ فبراير ٢٠١٨

كشفت الاستايلست، رشا عادل، على أن هناك العديد من أزياء التسعينات البارزة والثمانينات أيضًا والتي يمكنها العودة بقوة هذا العام.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فأشارت عادل إلى أن الموضة تعود للوراء بسبب افتقاد الأجيال الجديدة لتلك اللمحات الكلاسيكية التي لم يتمكنوا من معايشتها في وقتها، وهو ما شجع الكثير من مصممي الأزياء، والمهتمين بالموضة بطرح مثل لتلك القطع مرة ثانية بعد سنوات طويلة من اختفائها، وفقا لما قالته لـ”اليوم السابع”.

وشددت على أن الطقم الجينز الشهير الذي ارتداه الزعيم عادل إمام في فيلم حنفي الأبهة، ومسرحية الواد سيد الشغال سيعود بقوة لموضة أزياء هذا العام، للفتيات وليس للذكور، حيث ستعود البذل الجينز لساحة الأزياء النسائية بقوة.

وأكدت أنه بالنسبة للأحذية، ستعود الأحذية الرياضية ذات الأنوار  لموضة الأحذية الصيفية هذا العام، بالطبع إنها ظهرت في أحذية الأطفال، والشباب، ولكنها ستسيطر هذا العام على أسواق الأحذية وخاصة النسائية.

وأوضحت أيضا أن البنطلون اللاميه أو كما يطلق عليه البعض”استرتش فيفي” للظهور مرة أخرى على ساحة الأزياء النسائية، حيث أعلن عن عودته مرة ثانية في موضة أزياء الصيف هذا العام، وهو ما جعل الكثيرين يبحثون عن ملامح أخرى لموضة أزياء التسعينات والتي يمكنها العودة والظهور مرة أخرى في موضة هذا العام.

وتوضح أن الفستان المنفوش هو أبرز أشكال الفساتين التي تعود لساحة الأزياء هذا العام بقوة، وهي التصميمات البسيطة التي ستطرحها بيوت الأزياء، ومتخصصي الموضة، كنوع من استرجاع الذوق الراقي لأزياء السهرات مرة ثانية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك