تستمع الآن

3 ملايين جنيه.. حجم ما تنفقه المرأة على التسوق طيلة حياتها

الثلاثاء - ٠٢ يناير ٢٠١٨

لا شك أن التسوق من الأشياء المهمة والأساسية لكل نساء العالم، حيث إنه يسهم إلى حد كبير في التخلص من الاكتئاب وضغوطات العمل.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء، فإن عدد كبير من الدراسات أشارت إلى أهمية التسوق تجاه المرأة، إلا أن دراسة جديدة أجرتها شركة “ING”، وهي شركة مصرفية متعددة الجنسيات، ركزت على حجم الأموال التي تصرفها النساء على التسوق.

وأكد التقرير، أن متوسط ما تنفقه النساء اللاتي تجاوزن الـ 80 عامًا قجد بلغ 125 ألف جنيه استرليني أي ما يوازي 3 ملايين جنيه، على الإكسسوارات والملابس، وهو ما يعاجل 270 زوجًا من الأحذية، و185 فستانًا، و3100 عنصر من مستلزمات مختلفة، و145 حقيبة يد.

ولفت إلى أن السن له عامل ضخم في عادات الإنفاق، حيث إن الدراسة كشفت عن أن النساء اللاتي تحت سن 25 عامًا أنفقن 200 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 4 ملايين و800 ألف جنيه على شراء الملابس والإكسسوارات.

وتابع: “النساء فوق سن الـ 55 عامًا فتصل نفقاتهن على الملابس والإكسسوارات 100.000 استرلينى ما يقارب 2 مليون و400 ألف جنيه.

وأظهر التقرير، وجود علاقة قوية بين مشاكل المرأة وحجم الإنفاق، حيث إن المرأة التي تعاني من مشاكل عاطفية مع شريك حياتها ستجدها تنفق الكثير من الأموال على الملابس والإكسسوارات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك