تستمع الآن

هنيدي يبدأ تصوير “أرض النفاق”.. وإبراهيم عيسى “بائع الأخلاق”

الإثنين - ١٥ يناير ٢٠١٨

بدأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “أرض النفاق” من إخراج سامح عبدالعزيز، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل، بعد غياب 7 سنوات عن الدراما التليفزيونية.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنينفإن هنيدي بدأ في المشاهد الداخلية للمسلسل في الاستوديوهات الداخلية، حسبما صرح المنتج جمال العدل.

أحداث المسلسل التي بنيت على الفيلم السينمائي “أرض النفاق”، تدور حول مسعود غير القادر على تغيير حياته، حيث يكتشف بالصدفة محلا لبيع الأخلاق ومن ثم يتجه لشراء أخلاق الخير.

وعقب ذلك يكتشف أنه خسر كل شيء فيضطر إلى شراء الأخلاق القبيحة مثل النفاق الذى يساعده على تولي أفضل المناصب، ويصبح من الأغنياء وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

في السياق ذاته أعلن جمال العدل، التعاقد مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى للمشاركة في “أرض النفاق”، حيث يجسد شخصية الفنان الراحل عبدالرحيم الزرقاني، خلال الفيلم.

وجسد الزرقاني، شخصية بائع حبوب الأخلاق، والذي لجأ إليه فؤاد المهندس خلال أحداث الفيلم للحصول على “حبوب الأخلاق”.

وأشار جمال العدل، إلى أن الفنانة دلال عبدالعزيز تجسد شخصية والدة هنيدي ضمن أحداث المسلسل، بالإضافة إلى التعاقد مع الفنان الشاب محمد محمود عبدالعزيز.

ويجسد النجم الكوميدى محمد هنيدى شخصية ” مسعود أبو السعد التى سبق وجسدها النجم الكبير فؤاد المهندس فى الفيلم السينمائى “أرض النفاق”، حيث يطل علينا هنيدى فى موسم دراما رمضان المقبل بمسلسل يحمل نفس الاسم.

فيما يعكف المؤلف أحمد عبدالله، على كتابة حلقات المسلسل، حيث انتهى 15 حلقة عقب عقد جلسات عمل يومية مع هنيدي لوضع التفاصيل النهائية.

رواية “أرض النفاق” كتبها الراحل يوسف السباعي، وصدرت لأول مرة عام 1949، وتصنّف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية التي تغرس الاهتمامات بعمق المشاكل الاجتماعية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك