تستمع الآن

هجوم ناري من نجوم سوريا على “ذا فويس كيدز”.. تعرف على السبب

الإثنين - ٢٩ يناير ٢٠١٨

شن عدد من النجوم السوريون هجوما عنيفا على برنامج “ذا فويس كيدز” بسبب استبعاد المواهب السورية من التصفيات النهائية بعد أن كان عددهم 13 في الأدوار التمهيدية.

ومن أبرز الفنانين الذين هاجموا البرنامج، النجم السوري عابد فهد، حيث كتب عبر صفحته بموقع “تويتر”: “اللي عم يصير بذا فويس كيدز شيزوفرينا بين الفن والسياسة والطفولة ضحية المستثمرين”.

كما أعربت الفنانة السورية شكران مرتجي عن استيائها من القائمين علي البرنامج حيث كتبت علي صفحتها بموقع “تويتر”: “شو ذنب الصغار بحرب الكبار ذافويس كيدز.. شكرًا”.

https://twitter.com/abedfahedactor/status/957565567078150144

وجاءت الاعتراضات بعد انتهاء حلقة المواجهة الأخيرة من البرنامج، والتي خرج منها كل المتسابقين السوريين بلا رجعة، مما دفع البعض للهجوم على المدربين بسبب قرارهم الصادم باختيار المواهب المختلفة في الأصوات وليست صاحبة الأصوات الرائعة، معتبرين أن اختيار المواهب على هذا الأساس أمر غريب.

لم يخل الأمر من دفاع البعض عن برنامج “ذا فويس كيدز”، مؤكدين أن المدريين الثلاثة أهلوا الأصوات المختلفة والتي سوف تحدث تنوعاً على المسرح في الحلقة الأخيرة، وذلك ما قاله الفنان كاظم الساهر بشكل صريح، عندما أكد أن اختياره سيكون للأصوات المختلفة وليس الأجمل، وأن الأمر خالي من أي مؤامرة أو أي كلام من هذا القبيل.

https://twitter.com/shoukranmortaj1/status/957365406959915008

وجاء اختيار الفنانة نانسي عجرم بذات طريقة كاظم الساهر، حيث اختارت الأصوات التي سوف تخلق تنوعاً على المسرح في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وكان متابعو حلقة “ذا فويس كيدز” شعروا بخيبة أمل مع خروج المتسابق يائيل القاسم من فريق نانسي عجرم من السباق، على الرغم من تأثرها الشديد بغنائه لدرجة بكائها على الهواء.

كما تعرضت نانسي عجرم لهجوم عنيف بعد أن أخرجت أيضاً الطفل عابد المرعي من المسابقة، على الرغم من جمال صوته، لتختار المتسابقين لوجي المسرحي وجورج عاصي.

وكان كاظم الساهر قد تعرض للنقد هو الآخر في الأسبوع الماضي، بعد أن أخرج المتسابق السوري يمان قصار من المنافسة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك