تستمع الآن

موعد تصوير فيلم “الشهرة” لعمرو دياب

الإثنين - ٢٢ يناير ٢٠١٨

يبدأ الهضبة عمرو دياب، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد “الشهرة” من بطولة دينا الشربيني وإخراج طارق العريان، بداية شهر مارس المقبل.

وأشارت مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن اسم “الشهرة” هو اسم مبدئي للفيلم الذي يبدأ تصويره شهر مارس، بعد انتهاء مؤلف العمل تامر حبيب من كتابة العمل بالكامل وتسليمه إلى المخرج.

ويشارك الهضبة العمل الجديد، الفنانة دينا الشربيني، ومن إنتاج تامر مرسي، حيث لم يستقر على باقي الفنانين خلال الفيلم.

كانت شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني قد ظهرت أكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، إلا أنه تم نفيها من قبل مديرة أعمال الهضبة هدى الناظر، كما تحدث عنها الهضبة في حفله الذي أقيم بالساحل الشمالي الصيف الماضي.

كما تداول نشطاء مقطع فيديو يجمع الهضبة مع الفنانة دينا الشربيني خلال الاحتفال بعيد ميلاده في أحد مطاعم القطامية.

ودخلت الشربيني مع عمرو دياب إلى مكان الاحتفال على أغنية “فرحة الليلة” التي طرحها الهضبة منذ أيام، فور صعود مصر إلى كأس العالم في روسيا 2018، فيما رقصت دينا وشاركها عمرو والحضور الرقص.

واستقبل عمرو دياب حالة السخرية التي طالت صورته مع دينا والسيناريست تامر حبيب والمخرج طارق العريان، والتي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق عليها قائلا: “مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨”، بسعة صدر.

فيما تصدر هاشتاج “فريق العمل” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لفترة، حيث يرى البعض إن الفنانة دينا الشربيني هي زوجة الهضبة، وأن استخدام لفظ “فريق العمل” جاء بهدف “التمويه” وإبعاد أخبار الزواج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك