تستمع الآن

ملك قورة لـ”لسه فاكر”: هذه حقيقة خطوبتي.. وسعيدة بنجاح “اطلعولي بره” لأنه بطولتي الأولى

الخميس - ٢٥ يناير ٢٠١٨

نفت الفنانة الشابة ملك قورة خطوبتها بعدما نشرت صورة لها مؤخرا مع شاب على حسابها على إنستجرام، مشددة في الوقت نفسه على سعادتها الكبيرة بنجاح فيلمها الأخير “اطلعولي بره”، والذي يعد البطولة الأولى لها بجانب الفنان محمود كريم عبدالعزيز.

وقالت ملك في حوارها يارا الجندي، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “مبسوطة جدا بالتعليقات على السوشيال ميديا عن الفيلم والفيلم حقيقة رائع، وكريم محمود عبدالعزيز عامل دور رائع، وأيضا الفنان خالد الصاوي والذي قدمت معه من قبل 5 أعمال وكنت سعيدة بالعمل معه لسادس مرة، وشعور إني أكون البطة لأول مرة أمر مرعب ولكني سعيدة بكل التعليقات الإيجابية التي تلقيتها”.

وأضافت: “الفيلم فيه الصراع الداخلي بين الخير والشر وشعرت أنه يوجه رسالة مهمة وهذا ما شجعني على قبول العمل فيه، وهي شخصية إيجابية وهو أمر قريب من شخصيتي في الواقع.. وبالتأكيد أحب دور يكون عكس شخصيتي وهذا فيه تحد أفضل ويبرز موهبتي كفنانة”.

وعن صورة انتشرت لها مؤخرا عن السوشيال ميديا واعتقد البعض أنها لخطيبها، كشفت: “هذه كانت صورة مع شقيقي آدهم وهو صديقي المفضل وهو عايش في الخارج وطول ما يأتي مصر بنخرج ونتواجد مع بعض دائما، ودائما متابعني وينتقدني في كثير من الأوقات وبسمع كلامه دائما”.

https://www.instagram.com/p/BdnlVCkFET4/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_legacy

وشددت ملك: “أنا لست من محبي مشاهدة نفسي بعد العمل، رغم إني عارفة إنه غلط ومهم لمعرفة عيوبي، ولكن والدي هو من يمنحني رد الفعل عن عملي وبالنسبة لي هو ترمومتر أدائي.. وبالنسبة الإنستجرام الخاص بي هو أهم حاجة بالنسبة لي وبتابع جمهوري وردود فعلهم عما أقدمه دائما، السوشيال ميديا الآن بالطبع شيء مهم وردود الفعل تعرفينها سريعا من عليه، ولكن لو لم أكن ممثلة فلم أكن سأهتم به وأنا شخصية غير اجتماعية عامة”.

وعن دخولها مجال الفن، كشفت: “لم يكن هدفي التمثيل من البداية ولكن بدأت في العمل في الإعلانات من صغري وأحببت جدا هذا المجال، وكان أصدقائي في المدرسة دائما يضاقونني وكنت كارهة لهذا الجو، ووالدي دفعني لمجال الإعلانات لإبعادي عن هذا الجو ولقيت نفسي بدخل في هذا المجال وشعرت بالانبساط ووجدت أن هذا مناسب لشخصيتي عن عمل صداقات كثيرة”.

عمل رمضان

وعن أعمالها المقبلة في شهر رمضان، قالت: “بعمل (عزمي وأشجان) وهذا مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وأيضا مسلسل (لأخر نفس)، وأنا عادة لا أقدم عملين في وقت واحد، ولكن الدورين مختلفين تماما الأول كوميدي والثاني دراما فهذا دفعني للموافقة، ومنذ دوري في خلصانة بشياكة العام الماضي مع هشام ماجد وأحمد مكي تلقيت العديد من الأدوار الكوميدية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك