تستمع الآن

محمود الليثي: وصفوني بـ”السنتيح واللطخ” بسبب دوري في “سابع جار”

الخميس - ٠٤ يناير ٢٠١٨

كشف الفنان محمود الليثي، عن تعرضه لسباب وأوصاف كثيرة من الجمهور بسبب دوره الناجح في مسلسل “سابع جار”، الذي عرض الجزء الأول منه مؤخرا.

وقال الليثي، في حواره مع خالد عليش، يوم الخميس، عبر برنامج “معاك في السكة”، على نجوم إف إم: “أنا أصلا مهندس ميكانيكا، ورماني على هذه المهنة حب الفن، واشتغلت بعد الجامعة لفترة طويلة مهندس وقبل تركي العمل كنت مدير مشروع، وعافرت وقدمت في ورشة الأستاذ خالد جلال ومن هنا جاءت الانطلاقة”.

وعن دوره في مسلسل “سابع جار”، والذي حقق نجاحا كبيرا، قال: “تم وصفي بالسنتيح واللطخ والسمج، وهذا بسبب دوري في سابع جار لأني كنت أقدم دور فؤاد وهو شخص عالة على أهل زوجته”.

وتابع: “أول حاجة بعملها صباحا شرب سيجارة، وأكثر حاجة تافهة بخاف منها الأدوار العالية، ونفسي أعمل عملية تجميل في حواجبي لأنها كثيفة أوي”.

وعن اللعبات التي يتمنى انتشارها في مصر غير كرة القدم، أشار: “مشكلتنا في مصر إننا مش مركزين في مصر غير مع الكرة وأتمنى تنتشر مثلا لعبة مثل الإسكواش حتى في المناطق الشعبية يكون فيه ملاعب إسكواش،

وعن الشنب والذي يميز وجهه، قال: “الشنب جاء بالصدفة وهو ليس جزءا مني ولما صورت (لا تطفئ الشمس) عملت الشنب عشان شخصيتي كانت دكتور في الجامعة وقديم، وبعدين صورت سابع جار ففضل معايا لفترة”.

“سابع جار” من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش.

وشدد: “ميزة المسرح أنت تعرف الصدى من الجمهور في ساعتها، لكن في التليفزيون بيعدي على مراحل كثيرة قد يقوم المخرج بقص بعد اللقطات المهمة فلا تعرف ما سيحدث إلا بعد فترة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك