تستمع الآن

محمد هنيدي: أنا بطل العالم في هذه الأشياء

الثلاثاء - ٢٣ يناير ٢٠١٨

يتفاعل الفنان الكبير محمد هنيدي دائمًا مع معجبيه ويتواصل معهم، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وشارك على إثر ذلك في هاشتاج “أنا بطل العالم في”، والذي دشنه مجموعة من نشطاء “تويتر”، حيث تحدثوا عن إنجازاتهم وما يفعلونه في حياتهم اليومية.

وتحمس هنيدي وشارك في الهاشتاج، حيث قال: “أنا بطل العالم في قراءة أرقام وحروف السيارات والمركبات بالشوارع لمحاولة إيجاد نمط متناسق ومفهوم للأحرف العشوائية، لتكوين كلمة لتصويرها ونشرها على الإنترنت لتجميع اللايكات والريتويت”.

على جانب آخر، بدأ هنيدي تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد “أرض النفاق” من إخراج سامح عبدالعزيز، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل، بعد غياب 7 سنوات عن الدراما التليفزيونية.

أحداث المسلسل التي بنيت على الفيلم السينمائي “أرض النفاق”، تدور حول مسعود غير القادر على تغيير حياته، حيث يكتشف بالصدفة محلا لبيع الأخلاق ومن ثم يتجه لشراء أخلاق الخير.

وعقب ذلك يكتشف أنه خسر كل شيء فيضطر إلى شراء الأخلاق القبيحة مثل النفاق الذى يساعده على تولي أفضل المناصب، ويصبح من الأغنياء وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.


الكلمات المتعلقة‎