تستمع الآن

محمد حماقي ينضم للجنة تحكيم “ذا فويس” في الموسم الرابع.. وعودة أحلام

الإثنين - ٢٩ يناير ٢٠١٨

طالب الفنان محمد حماقي متابعيه أن ينتظروا حتى يوم 10 فبراير المقبل، للتعرف على الفريق الذي اختاره في مسابقة “ذا فويس”، على فضائية ” MBC”.

وكتب حماقي تغريدة على تويتر: “استنونا يوم السبت 10 فبراير في أول حلقة من الموسم الرابع لبرنامج “ذا ڤويس” على MBC وMBC مصر عشان تشوفوا اخترنا مين!”.

ويواصل محمد حماقي التحضيرات الخاصة بألبومها الغنائي الجديد استعدادًا لطرحه خلال الفترة القادمة.

يذكر أن مجموعة قنوات MBC أعلنت عن انطلاق الجزء الرابع من برنامج اكتشاف النجوم “ذا فويس” في العاشر من فبراير المقبل عبر شاشتي MBC1 وMBC مصر.

https://twitter.com/Hamaki/status/957972087683022848

وأكدت مجموعة القنوات أن المفاجأة التي كان الجمهور على موعد معها، هي الإعلان عن تواجد الفنانة الإماراتية أحلام ضمن لجنة تحكيم البرنامج، بعدما أعلن من قبل عن استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.

وكتبت مجموعة MBC تغريدة عبر تويتر تؤكد أن عاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي وإليسا هم من سيتولون مهمة تدريب الأصوات في الموسم الجديد من البرنامج.

ويستعد المدربون الأربعة للتنافس على ضم أبرز الأصوات التي تتبارى بدورها على نيل لقبٍ سبق وأنا فاز به عبر المواسم الثلاثة السابقة كل من: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب.

بينما تقوم ناردين فرج بتقديم البرنامج على المسرح، وبدر آل زيدان بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة “الصوت وبس” قبل انتقاله إلى غرفة التواصل الاجتماعي (V-Room) خلال مراحل “العروض المباشرة”، تشهد آلية البرنامج، الذي تُخرجه جنان منضور، تعديلاً طفيفاً على هيكليته يتعلّق بـ”مناورة الاقتناص” في مرحلة “المواجهة” التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.


الكلمات المتعلقة‎