تستمع الآن

كريم خطاب: روبينيو ولاعبين عالميين مرشحين للانتقال إلى الأهلي

الثلاثاء - ١٦ يناير ٢٠١٨

كشف الإعلامي كريم خطاب، مقدم برنامج “في الاستاد” على إذاعة “نجوم إف إم” عن توقعاته للاعب العالمي المقرر الإعلان عن انتقاله إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأشار كريم، إلى أن وكيل اللاعب البرازيلي روبينيو لاعب إي سي ميلان وريال مدريد السابق، عرضه على إدارتي ناديي الأهلي والزمالك للانتقال لأحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

روبينيو يبلغ من العمر 33 عامًا، لعب لصفوف ناديي ريال مدريد وإي سي ميلان من قبل، وكان نجمًا من نجوم منتخب البرازيل الذين توقع لهم مستقبلا كبيرًا في كرة القدم.

وترك اللاعب البرازيلي نادي ميلان عام 2015، قبل أن يتجه إلى الصين مع نادي جوانزو في رحلة لم تكلل بالنجاح، وسافر إلى موطنه الأصلي البرازيل ليلعب مع أتلتيكو مينيرو لفترة حتى أصبح لاعبا حرًا بعد عدم تمديد عقده.

وأضاف أن الاسمين الآخرين المرشحين للانتقال للأهلي، هما: لإيفواري يايا توريه لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي لاسانا ديارا لاعب نادي الجزيرة الإماراتي السابق.

وولد لاسانا ديارا لاعب الجزيرة الإماراتي السابق والذي انتهت علاقته بالنادي في شهر ديسمبر الماضي، عام 1985 ويبلغ من العمر 32 عامًا، ولعب في صفوف منتخب فرنسا، وناديي ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.

بينما ولد الإيفواري يايا توريه في ساحل العاج عام 1983، ويبلغ عمره 34 عامًا، ويلعب حاليًا في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلا أنه لا يلعب أساسيًا في الفترة الأخيرة.

ولعب توريه من قبل لنادي برشلونة وحقق مع الفريق الإسباني، ألقاب: دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس الملك، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية قبل أن ينتقل في 2010 إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأعلن يايا اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب ساحل العاج في سبتمبر 2016، قبل أن يتراجع عن القرار في سبتمبر 2017.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن النادي الأهلي اتفق مع لاعب عالمي للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما أكده المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي خلال تعليقه على مباراة الأهلي والمصري في كأس السوبر والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

كما نشرت الصفحة الرسمية للأهلي الناطقة باللغة الإنجليزية، على موقع “تويتر”، تدوينة تؤكد صحة اتفاق إدارة نادي القرن مع لاعب عالمي للانضمام لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك