تستمع الآن

عودة العروض المسرحية لكبار نجوم الفن

الأربعاء - ٠٣ يناير ٢٠١٨

شهد عام 2017، العديد من الفعاليات المسرحية وعودة لعدد كبير من نجوم الفن إلى “أبو الفنون”، بعد فترة ليست بالقصيرة من الابتعاد عنه.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن الفنان الكبير محمد صبحي قرر العودة إلى المسرح مرة أخرى، والعمل على مشروعه المتوقف “المسرح للجميع” والتي بدأها بـ”غزل البنات”، وأخرجها وكتبها بنفسه.

وأسند صبحي، البطولة إلى فرقته الشابة، بالإضافة إلى الفنانة الشابة ندى ماهر والتي اكتشفها في المسرح.

كما عاد الفنان الكبير أحمد بدير إلى المسرح، من خلال مسرحية كوميدية تحمل اسم “فرصة سعيدة”، وبدأت أولى عروضها الأسبوع الماضي، والتي تنتجها فرقة “المسرح الحديث” التابعة للبيت الفني للمسرح.

يشارك في المسرحية: محمد الصاوي، وفتوح أحمد، وأحمد الدمرداش، ومن تأليف صلاح عربي وفكرة وإخراج محمد جمعة.

وعاد إلى المسرح بعد غياب طويل، الفنان الكبير سمير غانم بمسرحية “سيبوني أغني” والتي افتتح عروضها بالمملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي ساخر، حول برامج المسابقات الفنية لاكتشاف المواهب الغنائية، ويشارك سمير غانم في البطولة: طلعت زكريا، وشعبان عبدالرحيم، وطارق الإبياري، ومن تأليف أحمد الإبياري.

وتجرى عدة بروفات لعدد كبير من المسرحيات، حيث يجرى الفنان فاروق الفيشاوي، ورغدة، وكمال أبو رية بروفات مسرحية “هولاكو” للشاعر فاروق جويدة، والتي يخرجها المخرج جلال الشرقاوي.


الكلمات المتعلقة‎