تستمع الآن

شاهد.. محمد رمضان يكشف شخصيته الحقيقية في “سري للغاية”

الخميس - ١٨ يناير ٢٠١٨

كشف الفنان محمد رمضان عن حقيقة الصور المتداولة له عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تجسيده لدور قيادة في جماعة الإخوان الإرهابية، في فيلم “سري للغاية”، من بطولة: الفنان أحمد السقا الذي يقوم بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأحمد رزق الذي يقوم بدور المخلوع محمد مرسي.

وأكد رمضان عبر تدوينة على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “توضيح للأخبار غير الصحيحة عني في فيلم سري للغاية.. أنا أجسد شخصية جندي الصاعقة المصرية حسن الذي استشهد في كمين رفح وهو صائم.. واتشرف وافتخر بتجسيدي لشخصية الفدائي الصعيدي المصري”.

فيلم “سري للغاية” تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج محمد سامي، ويجسد فيه الفنان عبدالعزيز مخيون دور اللواء محمد العصار، وأحمد رزق دور محمد مرسي، كما يظهر نبيل الحلفاوي بدور “حسين طنطاوي”، ومحمود حميدة في دور “بديع”، ومحمد رمضان بشخصية جندي، ومن المقرر أن يعرض في مايو المقبل.

ويتناول الفيلم، أحداث ثورة 25 يناير، واللحظات الأخيرة في فترة حكم الرئيس الأسبق حسني مبارط، حيث يجسد شخصيته الفنان أحمد شاكر.

كما يتناول “سري للغاية”، فترة إدارة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، شؤون البلاد، حيث يظهر المشير محمد حسين طنطاوي خلال أحداث الفيلم، ويجسده الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، كما يجسد شخصية المعزول محمد مرسي الفنان أحمد رزق، ويؤدي الفنان الكبير محمود حميدة شخصية المرشد محمد بديع.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك