تستمع الآن

شاهد كيف نصَب محمد هنيدي نفسه وزيرًا للسعادة على “تويتر”

الأربعاء - ١٧ يناير ٢٠١٨

كعادته لا يترك الفنان محمد هنيدي، أي أخبار مثيرة للاهتمام أو كروية خاصة إلا ويعلق عليها بطريقة كوميديو، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأشارت مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، إلى أن هنيدي علق على التغريدة التي نشرها رجل الأعمال نجيب ساويرس بشأن التعديل الوزاري الأخير والذي طرأ على حكومة المهندس شريف إسماعيل.

وطالب ساويرس بضرورة إنشاء وزارة جديدة داخل الحكومة الحالية تسمى “وزارة السعادة”، قائلا: “كان لازم يعينوا وزير للسعادة زي الإمارات.. بتكلم بجد”.

محمد هنيدي لم يترك الفرصة، وعلق بطريقة ساخرة على تغريدة ساويرس، حيث رد على التغريدة بصورة له خلال أدائه مسرحية “ألابندا”، وعلق عليها: “وزير السعادة”.

كان مجلس النواب، قد كشف مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، عن أسماء الوزراء الجدد في حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.

وتضمنت الأسماء التي أعلن عنها عبدالعال في الجلسة العامة، اختيار الدكتورة إيناس عبدالدايم لوزارة الثقافة بدلا من حلمي النمنم، ورانيا المشاط لوزارة السياحة بدلا من يحيى راشد، ليصبح عدد الوزيرات في الحكومة 6.

واختير اللواء أبو بكر الجندي وزيرا للتنمية المحلية، وخالد بدوي لوزارة قطاع الأعمال، بجانب اختيار طارق توفيق نائبا لوزير الصحة، وعاصم الجزار نائبا لوزير الإسكان.


الكلمات المتعلقة‎