تستمع الآن

شاهد.. أول مصري ينضم إلى اتحاد المصارعة “WWE”

الأحد - ٢٨ يناير ٢٠١٨

انضم المصري محمد فهيم “28 عامًا”، إلى اتحاد مصارعة المحترفين WWE، ليصبح أول لاعب مصر ينضم إلى اللعبة من الشرق الأوسط.

ووقع فهيم عقدا مع مؤسسة WWE كأول مصري ينضم إلى مركز تدريبات الأداء للمؤسسة بعد اجتيازه تجارب الأداء التي أقامتها المؤسسة في دولة الإمارات العربية.

قصة فهيم، بدأت في أبريل 2017، عندما كان واحدًا من 34 رياضيًا يمثلون 18 دولة للمشاركة في ثاني تجارب دبي على الإطلاق، حيث إنه لديه خلفية في الملاكمة وفنون القتال المختلطة “MMA”.

شارك فهيم الذي يبلغ وزنه 105 كيلوجرامات، في عدد من بطولات الملاكمة منذ 2007، حيث استطاع الفوز في عدد من المسابقات على مستوى الجامعة، بالإضافة إلى فوزه بعدة ميداليات ذهبية على المستوى المحلي.

وتحدث في مقابلة لـ”قناة العربية”: “كنت أمارس الملاكمة منذ 2006 وكانت أول مسابقة لي في 2007، وحصلت على الميدالية الذهبية، ومارست اللعبة لمدة 6 سنوات، ومارست MMA والكيك بوكسينج، وحصلت على المركز الأول في مسابقاتي”.

عمل فهيم كمدرب كيك بوكسينج في نادي الجزيرة الرياضي، إلا أنه سمع عن تجارب WWE في دبي من صديقه، الذي طلب منه إرسال بعض الأمور الخاصة به.

وأكمل: “أرسلت سيرتي الذاتية وإنجازاتي الرياضية وأشرطة الفيديو الخاصة بي للتدريب، وطلبوا مني القيام بتجارب أداء في دبي، وتم تدريبي واختباري على مدي أيام من قبل المدربين، وشعرت بسعادة من الجميع من أدائي، وقالوا إنني جيد، واتعلم بسرعة لكن انتظر اتصالا مننا”.

واستطرد: “بعد 3 أشهر تلقيت مكالمة من المصارع الشهير تريبل H نائب الرئيس التنفيذي للمواهب، الذي عرض عليّ فرصة للانضمام إلى WWE” .

وسافر فهيم إلى الولايات المتحدة في أورلاندو في مركز أداء WWE، وهو مركز من أحدث المرافق حيث يتم تدريب الجيل القادم من المصارعين المتميزين”.

وتابع: “لم أبدأ التدريب بعد، وفي انتظار الكشف الطبي فهذا يستغرق بعض الوقت”.


الكلمات المتعلقة‎