تستمع الآن

سيلفي أميتاب باتشان مع رئيس وزراء إسرائيل يثير غضبا كبيرا.. وهؤلاء النجوم رفضوا مقابلته

السبت - ٢٧ يناير ٢٠١٨

أثارت صورة سِيلفي للنجم الهندي، أميتاب باتشان، وابنه، وزوجته مع عدد من نجوم بوليوود، السخط والغضب في العالم العربي، كونها التقطت مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وزوجته.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، فقد التقطت الصورة خلال زيارة نتنياهو للهند، ونشرها على حسابه بموقع “تويتر”، وعلّق المتحدث باسم رئيس وزراء إسرائيل، للإعلام العربي على الصورة عبر “تويتر” قائلاً: “‏رئيس الوزراء نتنياهو في صورة سِيلفي مع كبار الممثلين الهنود في بوليوود، وعلى رأسهم الفنان الكبير أميتاب باتشان ونجله وآيشواريا راي. أتمنى أن نشاهد أفلاما بإنتاج وتمثيل مشترك هندي وإسرائيلي”.

وامتد الغضب إلى الهند، وكتب الفنان الشهير أجار خان تغريدة توجّه بها إلى أميتاب باتشان: “إنه قاتل، قتل الكثير من الأطفال والأبرياء، واليوم فقدت احترامك أنت وجميع مَن في الصورة”.

وأضاف: “لقد كان المهاتما غاندي دائما يؤكد أن فلسطين بلد صديقة، كما عارض دائما إسرائيل. واليوم، غيرت حكومة مودي كل شيء في بلد غاندي”.

يُذكر أن أجاز خان هاجم مُنذ عدة أشهر حكومة بلاده أثناء اعتداء بعض الجماعات المتطرفة على المسلمين في بورما.

ولاقت تصريحات الممثل الشاب الأخيرة قبولًا كبيرًا، في العالم العربي والإسلامي، وخاصة في الهند، وباكستان، وذلك بإعادة تغريدته عبر موقع تويتر.

وكشفت وسائل إعلام في الهند عن أن عدد من أبرز نجوم بوليوود، منهم” شاروخان ، عامر خان، سلمان خان” تغيبوا عن اللقاء.

وقالت وسائل الإعلام المحلية، إن الممثلين رفضوا لقاء نتنياهو، احتجاجاً على الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، بينما وصفت تغيبهم عن لقائه لاحتجاجهم عن استضافة رئيس وزراء إسرائيل، لما ارتكبه من جرائم في حق الشعب الفلسطيني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك