تستمع الآن

ريم أحمد أصغر أبناء “ونيس” تحتفل بزفافها على الفنان طه خليفة

الإثنين - ٢٩ يناير ٢٠١٨

احتفل الفنان الشاب طه خليفة بزفافه على الفنانة الشابة ريم أحمد، الشهيرة بدور “هدى” ابنة ونيس، في مسلسل “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي.

وحرص نجوم مسلسل “يوميات ونيس” على التقاط أول صورة تذكارية لهم بعدما تخطوا سن الطفولة، بمناسبة حفل زفاف شقيقتهم الصغرى، إذ اجتمع النجوم الشباب الفنانة هدى هاني “جهاد”، وسامح الشجيع “عز الدين”، مع أصغر أبناء ونيس “هدى” وزوجها وغاب محمد صبحي عن الحفل.

وحضر حفل الزفاف عدد من المشاهير أبرزهم الفنان أشرف زكي والإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة أمل رزق والفنان سناء شافع وعزوز عادل وأحمد السيد ورانيا الخطيب وأحمد عبدالعزيز ومحمد علام ومحمد عبدالقادر ومجدي البحي وشريف إدريس وأحمد الجوهري و المُنتج محمود شميس، وآخرون.

يُذكر أن الفنانة ريم تُشارك في تقديم برنامج ست الحسن مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، وتعمل كمدربة “زومبا”، بينما زوجها آخر أعمال الفنان الشاب طه خليفة هو مسلسل “أرض جو”، مع الفنانة غادة عبدالرازق.

وحرصت ريم على توجيه الشكر لكل من شاركها فرحتها بزواجها، وكل من اهتم بها في هذه الليلة الخاصة.

وشاركت جمهورها عبر حسابها في موقع Instagram بصورة لها من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها وكتبت لتوجه الشكر لكل من جاء وشاركها فرحتها.

https://www.instagram.com/p/BefswLkBdpd/?utm_source=ig_embed

كما وجهت الشكر لمصممة الأزياء هبة إدريس التي صممت لها فستان زفافها، وخبيرة التجميل مروة أباظة التي اهتمت بمكياجها وهيثم دهب مصفف الشعر، والمصور عماد جو الذي طالبته بصور جلسة التصوير الخاصة بزفافها.


الكلمات المتعلقة‎