تستمع الآن

جون سينا يثير حيرة معجبيه بنشره صورة لنجم بولييود شاروخان

السبت - ٢٠ يناير ٢٠١٨

دائما ما يثير المصارع والممثل الأمريكي العالمي جون سينا حيرة متابعيه على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي إنستجرام، فهو ينشر بعض الصور لفنانين ومشاهير دون أن يرتبط معهم بأي صداقة أو عمل فني.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم الخميس، على نجوم إف إم، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو” فؤخرا نشر ​​بطل العالم 16 مرة، صور لنجوم بوليوود كابيل ديف وأميتاب باتشان، وقبل ذلك نشر لراهول درافيد، كما نشر صوره أكثر الممثلين شهرة في بوليوود شاروخان.

سينا أبدى هوسه بالممثل الهندي، عندما اقتبس عبارة كان “خان” قد ألقاها ​​بحلقات على مسرح “تيد تك” في فانكوفر في وقت سابق.

A post shared by John Cena (@johncena) on

واعترف المصارع والممثل الهوليوودي أيضاً في تغريدة له منشورة على حسابه بموقع تويتر، بأنه يسير على دربه، وأعرب أن ملك بوليوود، يعد مصدر إلهام له.

ومن أغرب ما فعله سابقا سينا هو نشره صورة للمرب والفنان المصري تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام، وشارك سينا صورة مرسومة لتامر حسني عبر موقع تبادل الصور الشهير، من دون أن يرفق معها أي تعليق بشأن المناسبة، وهو مازاد حيرة معجبيهما.

A post shared by John Cena (@johncena) on

ولجون سينا تجارب محدودة في عالم التمثيل في هوليوود، ومن أشهر أفلامه فيلم الحركة “The Marine”، والذي يلعب فيه دور مجند بحرية أمريكية، يسعى لإنقاذ زوجته من إرهابيين اختطفوها.

وجون سينا أهم نجم في عالم المصارعة الحرة، وفي شركة “WWE” للمصارعة الترفيهية، حائز على بطولة الشركة 16 مرة طوال مسيرته الرياضية.


الكلمات المتعلقة‎