تستمع الآن

بعد الإفراج عنه.. رسالة من أصالة إلى رامي صبري

الأحد - ٢٨ يناير ٢٠١٨

وجهت الفنانة السورية أصالة، رسالة إلى الفنان رامي صبري، بعد حدوث إنفراجة في أزمة حبسه على خلفية تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها.

ونشرت أصالة صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، كتبت عليها: “رامي صبري يعود في 13 فبراير 2018″، وعلقت عليها: “الحمد لله على سلامة حبيبي ورفيقي وأخي رامي صبري”.

ومن المقرر أن يعود الفنان الشاب مرة أخرى إلى عائلته ونشاطه الفني بعد التصديق على قرار الإفراج عنه من محبسه في 13 فبراير، فيما أشار بعض المقربين منه إلى أنه بحالة جيدة، وسيستكمل نشاطه الفني قريبًا.

كان الفنان رامي صبري، قد مر بفترة عصيبة عقب القبض عليه بتهمة تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها، ما أدى إلى إصدار قرار من النيابة العسكرية بحبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وألقي القبض عليه في أثناء تواجده بمنطقة المعادي، حيث قررت النيابة العسكرية حبسه ١٥ يومًا على ذمة التحقيق بشأن اتهامه بتزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية والتهرب منها، حيث ورد بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بتهربه من أداء الخدمة.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا أشارت فيه إلى أن الواقعة تعود إلى شكوى من أحد الأشخاص الذي ينتمي لأفراد فرقته الموسيقية، والتي أكد فيها أن الفنان رامي صبري تهرب من الخدمة العسكرية، حيث تواصلت النقابة مع الجهات المعنية للتعرف على صحة موقفه وأكدت السجلات صحة موقف المطرب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك