تستمع الآن

النتيجة مذهلة.. عائلة صينية تقضي على الكرش في 6 أشهر

الخميس - ٠٤ يناير ٢٠١٨

قررت أسرة صينية، مكونة من الأب والأم والابن وزوجته، دخول تحد من نوع خاص وهو إنقاص الوزن معا في خلال 6 أشهر ليروا الفرق واضح في شكلهم وصحتهم.

وقرر المصور الصيني “جيسي” البالغ من العمر 32 عاما القيام بهذه المهمة مع عائلته.

ودعمت العائلة المكونة من أربعة أفراد لمدة 6 أشهر بعضها، وأظهرت الصور نتيجة مذهلة لقبل وبعد فقدانهم الوزن.

بدأ الأمر عندما انتقلت والدة جيسي للعيش معه لمساعدة زوجته الحامل، واستغل جيسي الأمر لدعوة والده لتعزيز العلاقة بينهم، حيث أدمن الجد على الكحوليات لفترة طويلة والتي ادت إلى انتفاخ بطنه، واعتمد جيسي برنامج لفقدان الوزن لمساعدتهم جميعا على خسارة الوزن.

في البداية، بدءوا بالمشي السريع قبل أن ينتقلوا إلى الركض، وإضافة بعض التمارين الرياضية.

واستمرت الخطة من 10 مارس إلى 30 سبتمبر، وجذبت اللياقة البدنية للعائلة الاهتمام، وأكدوا التزامهم بهذا النظام لتحسين حياتهم وصحتهم.

وقال الابن “جيسى”: “بدأت الفكرة منذ أن عرفنا بخبر حمل زوجتي، فجلست والدتي معها لقراءة خطوات العناية بالصحة العامة وبالجنين خلال مراحل الحمل، وكان من بين هذه الخطوات هو المحافظة على الوجبات الصحية للمحافظة على الوزن دون زيادة تؤثر على صحتها وعلى الطفل داخل الرحم، ومن هنا تتابعت المعلومات الخاصة بالوزن المثالي وأهميته في المحافظة على الصحة العامة للجميع، وهو ما جعلنا نتبع هذه التعليمات مع الرياضة ليتخلص كل فرد من الأسرة من المشكلات التي يعانى منها وتجنب العديد من الأمراض الناتجة عن الدهون الزائدة”.

وتابع: “بدأنا رحلة الركض في الشارع ثم الذهاب إلى صالات الجيم، وخلال 6 أشهر وصل كل فرد من الأسرة إلى الوزن الذي تمناه، وكانت جلسات الصور خير حافز لنا لاستكمال طريقنا في التخلص من الدهون الزائدة، حيث كنت أصورهم كل 10 أيام من النظام الصارم للتعرف على التغيرات التي وصلنا لها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك