تستمع الآن

الملاح المصري حكم ربيع والسائق سعيد الموري يكشفان لـ”تربو” عن صعوبات “رالي حائل”

الأربعاء - ١٧ يناير ٢٠١٨

شارك بطل الراليات المصري، حكم ربيع، في رالي حائل، بجانب السائق السعودي سعيد الموري، وهو أحد أهم الراليات في منطقة الخليج، ومن أكبرها من حيث عدد المتسابقين، وقدما مستوىً مميزًا، وتمكنا من تصدر فئة T2 لأجزاء من المرحلة الثانية، إلا أن اضاعتهما للمسار وثقب في إطار سيارتهما ساهما في تراجعهما كثيرا.

وقال حكم، في مداخلة هاتفية مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “تربو”: “إحنا في المرحلة الثالثة والتي انتهت وهي جديدة على حائل بتوصل لـ50 كيلو، والصحراء كبيرة ومنافسة عنيفة وتتكلم في 35 متسابقا ورالي حائل من الراليات الصعبة وكبير وله شعبية كبيرة، في يوم من الأيام كان جزءا من بطولة العالم، وبعد ما كنا أول الفريق أنهينا اليوم الخامس متأخرين بسبب بعض الصعوبات اللي وجدناها في الطريق”.

فيما قال سعيد الموري: “الحادث وارد وهذه السنة قررنا أن نشارك في الأقوى والأصعب ولكن سار حادث وهذا الطبيعي في السباقات وتأخرنا ونحاول نتعلم في الموسم المقبل، غدا الطريق حجري أكثر ولازم ندخل بعض التعديلات المهمة لكي تكون السيارة مناسبة وسريعة عليه، وغدا مرحلة نتمنى نكملها دون أعطال”.

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت أن الفائز في المركز الأول في فئة T1 سيحصل على سيارة من نوع “نيسان باترول” مقدمة من شركة نيسان، الراعي الرسمي لرالي حائل. والفائز في المركز الأول عن فئة T2 سيحصل على سيارة من نوع “نيسان نيفارا”، مقدمة من اللجنة المنظمة، خلاف الجوائز المالية المجزية التي ستقدمها اللجنة للمتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الفئات.

وينتظر أن تضاعف هذه الجوائز القيّمة حدة المنافسة بين المتسابقين الذين يبلغ عددهم 46 سائقاً؛ منهم 24 في فئة T1 و11 سائقاً يتنافسون في فئة T2، و11 سائقاً في فئة T3، إذ انطلقت غمار منافسات رالي حائل 2018 في نسخته الـ13 في الـ15 من يناير الحالي بـ4 مراحل يبلغ طولها 1300 كلم.


الكلمات المتعلقة‎